تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

موردين أجود أنواع الدبس

منتج تخمير ، منتج نصف نهائي ، مادة حافظة تتكون في إنتاج السكر والنشا. يحدث ميلاس: أكثر إشراقا ، أحلى من الحلو ، يتم الحصول عليه في إنتاج النشا والسكر ، على غرار العسل السائل (يباع كعسل اصطناعي).  

دبس السكر أو موردين الدبس السكر الذي يتم الحصول عليه من بنجر السكر في إنتاج السكر. في الدبس ، هناك عدد أقل من السكريات مقارنة بالضوء والسكر نفسه ، ولكن لديهم المزيد من الفيتامينات والمعادن. 

موردين أجود أنواع الدبس

تعرف على أنواع الدبس

 تعرف على أنواع الدبس  هل أنت معتاد على بيع وشراء دبس دبس السكر والكحوليات والماشية في السوق المحلية؟ بسبب إمكانية إضافة القطيع إلى الماء والطعام ودبس السكر ، يتم أيضًا إزالة السموم. بهذه الطريقة ، يتم إفراز السموم والمواد الزائدة داخل جسم الماشية والدواجن. لب البنجر هو منتج ثانوي لصناعة بنجر السكر.

يزرع بنجر السكر لإنتاج السكر والسكر. لب البنجر هو الجزء النباتي الذي سيبقى بعد فصل السكر. وبسبب المنتجات المصنعة ، فإن لب البنجر يحتوي على أقل كمية من السكر ، وعادة ما تعطى النفايات الجافة للماشية مع أو بدون دبس. كمية السكر اللب بدون دبس العنب من 10٪. هذا مناسب للخيول التي تحتاج إلى إطعام نظام غذائي منخفض السكر.

تحتوي القمامة التي تحتوي على دبس السكر على متوسط ​​أقل من 15٪ من السكر.

بيع وشراء أفضل أنواع الدبس بأسعار مناسبة

 بيع وشراء أفضل أنواع الدبس بأسعار مناسبة هل أنت على دراية بكيفية بيع دبس الشمندر والكحول والماشية؟ هناك طريقتان لاستخدام دبس السكر. يتم تخفيف الحالة الأولى كحل ويتم رشها على النظام الغذائي ، وتتم الحالة الثانية عن طريق التغذية المباشرة للماشية. في الحالة الأولى ، يتم إذابة المادة اللاصقة في الماء الدافئ ورشها على الأعلاف بكمية معينة (حوالي 10 إلى 15 ٪ من النظام الغذائي).

يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا أن الرش المفرط على النظام الغذائي سيجعل الطعام يبدو سيئًا ، ولكن في الطريقة الأخيرة ، يتم سكب المادة في وعاء ويستهلكها الحيوان بلعقها.

بالإضافة إلى ذلك ، بدلاً من إضافة دبس التمر، دبس التوت إلى علف الماشية والدواجن ، يمكنك إضافة هذه المادة إلى الماء. 

مصادر شركات تصنيع دبس عالي الجودة

مصادر شركات تصنيع دبس عالي الجودة بلغ إجمالي كمية الدبس المصدرة من إيران إلى تايلاند في الفترة من نوفمبر 2016 إلى يونيو 2017 130،120 طنًا ، وهو أعلى رقم في السنوات الست الماضية. وبلغت كمية الصادرات من هذه المواد في نفس الوقت من العام الماضي 14 ألف 753 طن.

دبس السكر هو خلاصة لزجة داكنة يتم الحصول عليها من بنجر السكر أو بنجر السكر في عملية تحضير السكر.

يستخدم دبس السكر لعمل الخل.

وفقًا لإحصاءات الجمارك التايلاندية ، ارتفع حجم التجارة بين إيران وتايلاند بنسبة 36٪ العام الماضي إلى 421 مليون دولار. أي حوالي 268 مليون دولار للصادرات التايلاندية و 153 مليون دولار للصادرات الإيرانية. يوضح هذا الإحصاء أن صادرات السلع إلى تايلاند من إيران زادت بنسبة 67٪. تحتل إيران المرتبة 54 بين المستوردين من تايلاند و 55 بين الدول المصدرة.

لشراء هذا المنتج يمكنك التواصل معنا:

مدير المبيعات: مینا قادری

طرق الاتصال:

 رقم الهاتف: 09333795733

 التواصل عبر الواتس اب: کلیک کنید

 التلجرام: @bamsesap100

 انستجرام: @bamsesap

 ایمیل: efghaderi98@gmail.com

 ایمیل: info@bamsesap.com

تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

0

اترك تعليقاً