تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

افضل شركات تعرض دبس التمر للبيع

هناك العديد من الشركات التي تبيع دبسًا عالي الجودة إيرانيًا بسعر معقول ، وتقدم الشركة أنواعًا مختلفة من دبس التمر للبيع بما في ذلك:

 دبس شفاف

 يتكون هذا الشراب من الغليان الأول.  هو الأخف وزنا في اللون وأحلى في الذوق.  وغالبا ما تستخدم في الطبخ.

 دبس الظلام

 يتم إنشاء هذا النوع من البثرة الثانية.  هو أكثر سمكا ، أغمق وأقل الحلو.  يمكن استخدامه أيضًا في الخبز ولكنه ينتج لونًا ورائحة أكثر تميزًا.

افضل شركات تعرض دبس التمر للبيع

تسويق دبس التمر

تسويق دبس التمر بسبب شعبيتها بين الناس وبسبب ارتفاع إنتاج التمور في إيران ، فإن دبس السكر يعود إلى شعبيته ومبيعاته.  .

 دبس التحلية A A التي يتم تشكيلها كمنتج ثانوي لعملية صنع السكر.

 أولاً، يتم سحق قصب السكر وبنجر السكر وسحقهما واستخلاصهما.

 ثم يتم غلي المستخلص وتحويله إلى بلورات سكر مستخرجة من السائل. تظل الدبس السميك والشراب البني بعد إزالة السكر.

 تتكرر هذه العملية عدة مرات وفي كل مرة يتم إنتاج نوع مختلف من دبس السكر.

المجالات الغذائيه والطبيه لدبس التمر

دبس هو نوع من شراب سميك مظلم. إنه منتج ثانوي يتم الحصول عليه عندما يتم تكرير قصب السكر لإنتاج السكر. على الرغم من أن السكر المكرر مغذٍ غير صحي، إلا أن الدبس المركز يحتوي على جميع المعادن التي يمتصها النبات وهو صحي للغاية. اتبع جنبا إلى جنب مع مجلة الرسائل الصحية لدينا لمعرفة المزيد حول المجالات الغذائيه دبس السكر.

 دبس يحتوي على المواد التالية:

  •  الحديد
  •  الكلسيوم
  •  المغنيسيوم
  •  بوتاسيوم
  •  المنغنيز
  •  فيتامين ب 6
  •  نحاس
  •  السيلينيوم (مضادات الأكسدة الهامة)

 بالإضافة إلى ذلك، ليس لديه دهون والكوليسترول ويحتوي على مستويات منخفضة من الصوديوم.

 حتى مرضى السكر يمكنهم تناوله. على عكس السكر المكرر، فإن دبس السكر غير المشبع يحتوي على مؤشر نسبة السكر في الدم المعتدل من ..  لذلك يستخدم بعض الناس دبس السكر. خاصة مرضى السكر والأشخاص الذين يريدون منع ارتفاع السكر في الدم. ومع ذلك، لا تستخدم أكثر من ملعقتين كبيرتين في اليوم.

 أفضل طريقة لامتصاص العناصر الغذائية وخصائص الدبس كملحق غذائي هي إذابة 2-4 ملاعق كبيرة منه في كوب من الماء الدافئ وإرم.

 خصائص الدبس لمنع فقر الدم

 دبس السكر هو محطة لتوليد الطاقة للأشخاص الذين يعانون من فقر الدم بسبب نقص الحديد.

 إنه مصدر غني للحديد ويساعد في إنتاج خلايا الدم الحمراء. خلايا الدم الحمراء تحمل الأكسجين من الرئتين إلى أجزاء أخرى من الجسم. إذا كانت أنسجة وخلايا الجسم محرومة من الأكسجين، فإن أعراض فقر الدم مثل:

  •  تعب
  •  ضعف
  •  صداع
  •  دوخة

 توفر ملعقتان فقط من هذه المادة حوالي 5٪ من احتياجات الجسم اليومية من الحديد.

 يذوب 1 ملعقة طعام من دبس السكر في كوب من الماء الدافئ أو الحليب.

 شرب هذا الحل مرة واحدة أو مرتين في اليوم.

 بدلا من ذلك

 امزج ملعقتين صغيرتين من دبس السكر الأسود والكمية نفسها من خل التفاح في كوبين من الماء.

 أكل هذا المزيج مرة واحدة في اليوم.

 خصائص دبس السكر للحد من مشاكل الحيض

 لحل مشاكل الدورة الشهرية ، الدبس الأسود هو الحل الكامل.

 المعادن مثل المغنيسيوم والكالسيوم في دبس السكر تساعد على منع جلطات الدم والاسترخاء عضلات جدار الرحم. تساعد هذه العملية على تقليل أعراض الدورة الشهرية والحفاظ على صحة عضلات الرحم.

 يساعد الحديد الموجود في دبس السكر أيضًا في تقليل خطر فقر الدم الناجم عن نقص الحديد الناجم عن النزيف، وهو أمر شائع بشكل خاص لدى النساء اللائي يعانين من الحيض غير المنتظم. قد يساعد شرب كوب من الماء الدافئ مع 4 ملاعق كبيرة من دبس السكر يوميًا في منع أعراض ما قبل الحيض، مثل:

 حنان الثدي

 التهاب

 احتباس الماء

 حب الشباب

 كآبة

 التهيجية

 نزيف حاد

 خصائص الدبس لعلاج الإمساك وغيرها من مشاكل الجهاز الهضمي

 دبس ، ملين طبيعي ، يخفف البراز لتقليل الإمساك وتحسين ترتيب وجودة حركات الأمعاء.  في الواقع، إنه أفضل من العديد من المسهلات الكيميائية في السوق.

 المغنيسيوم العالي في دبس السكر يريح العضلات ويجعل الحركة أسهل عبر البراز.

 تشير دراسة نُشرت في رعاية الأطفال في حالات الطوارئ في السنة الثانية إلى أن كلا من دبس السكر وفوسفات الصوديوم آمنان وفعالان لعلاج الإمساك، استنادًا إلى السجلات الطبية للمرضى المحالين إلى قسم الطوارئ للأطفال.

 خصائص الدبس مفيدة ليس فقط للإمساک، ولكن أيضًا لمشاكل الجهاز الهضمي والجهاز الهضمي الأخرى، بدءًا من آلام البطن وحتى قرحة المعدة ومتلازمة القولون العصبي والإسهال.

 يُذاب من 1 إلى 4 ملاعق صغيرة من دبس السكر في كوب من الماء الدافئ.

 أكل هذا الحل يوميا قبل النوم.

 في صباح اليوم التالي يعمل الجهاز الهضمي بشكل صحيح.

 بدلا من ذلك

 اخلطي ملعقة كبيرة من دبس السكر مع كمية متساوية من زبدة الفول السوداني.

 خذ هذا المزيج كل صباح.

 خصائص الدبس لتحسين صحة القلب

 الدبس هو حل بسيط للسيطرة على خفقان القلب، وخفض ضغط الدم المرتفع، وخفض مستويات الكوليسترول المرتفعة وغيرها من العوامل المفيدة لتحسين صحة القلب. دبس غني بالبوتاسيوم والحديد والكالسيوم والمغنيسيوم ويمنع نقص هذه المواد في الجسم التي يمكن أن تسبب الخفقان.

 البوتاسيوم يقلل أيضا من آثار الصوديوم. كما تعلمون، الكثير من الصوديوم في الجسم يزيد من ضغط الدم. نتيجة لذلك، دبس السكر مفيد للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

 يساعد المغنيسيوم والكالسيوم أيضًا في خفض ضغط الدم الانقباضي والانبساطي. تم نشر بحث في السنة الثانية في “ارتفاع ضغط الدم”، مما يدل على أن نقص المغنيسيوم يسبب ارتفاع ضغط الدم.

 فيتامين B6 في دبس السكر مفيد أيضا لصحة القلب. لأنه يساعد على تجلط الدم.  نتيجة لذلك، يتم تقليل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية وغيرها من أمراض القلب والأوعية الدموية.

 خصائص دبس السكر لمكافحة الإجهاد

 يوصي الخبراء بشدة بتناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ب لتقليل التوتر وتحسين المزاج. نظرًا لأن دبس السكر الأسود غني بفيتامين ب، فهو مفيد في تحسين وظائف المخ والجهاز العصبي، فضلاً عن المساعدة في تعزيز الاسترخاء ومكافحة الإجهاد والتعب.

 على وجه الخصوص ، يزيد فيتامين B6 من مستويات السيروتونين في المخ. السيروتونين هو ناقل عصبي مهم يؤثر على خلايا الدماغ المرتبطة بالمزاج والنوم والذاكرة والتعلم.

 في الواقع ، يعتبر نقص فيتامين ب 6 في الجسم أحد الأسباب الرئيسية للتهيج والاكتئاب والتعب.  وجدت دراسة نُشرت في السنة الرابعة من العلاج النفسي والجسمي أن خفض مستويات فيتامين ب 6 يمكن أن يسبب الاكتئاب. لذلك، فإن التعويض عن هذا النقص يساعد مسار التربتوفان والسيروتونين.

 بالإضافة إلى الفيتامينات B، يساعد الكالسيوم والمغنيسيوم في دبس السكر أيضًا على مكافحة التوتر والقلق.

 لذلك إذا كنت تعاني من التوتر ، فإن تناول ملعقة صغيرة من دبس السكر المختلط في كوب من الحليب يمكن أن يحل مشكلتك.

 خواص دبس للوقاية من السرطان

 الدبس يمكن أن يمنع أو يشفي أنواع مختلفة من السرطان.

 السيلينيوم هو معدن مهم يلعب دورًا مهمًا في حماية الخلايا من السرطان.  السيلينيوم هو الجزء الرئيسي من الإنزيم الذي يحارب الجذور الحرة.  الجذور الحرة هي جزيئات غير مستقرة يمكنها مهاجمة الخلايا السليمة وتؤدي إلى السرطان.  يلعب السيلينيوم دورًا مهمًا في استعادة المواد المضادة للاكسدة في الجسم.  هذا المعدن هو أحد مضادات الأكسدة الهامة التي تقلل من خطر الإصابة بالسرطان عن طريق منع تلف جذري مجاني من تلف الخلايا.

 أحد الأسباب الرئيسية للسرطان هو وجود الجذور الحرة في الجسم.  لأنها تلحق الضرر بجميع المكونات الرئيسية للخلايا ، بما في ذلك الحمض النووي والبروتينات وأغشية الخلايا.  السيلينيوم يحمي الجسم من الملوثات مثل الزئبق والكادميوم والفضة.  يبطئ نمو الخلايا السرطانية ويبطئ نمو الورم.

 يمكن فقط 4 ملاعق كبيرة من دبس السكر تلبية جميع احتياجات الجسم.

 خصائص دبس لزيادة القدرة على التحمل والطاقة

 دبس أيضا زيادة مستويات التحمل والطاقة الخاصة بك. ويتم تحقيق هذه الزيادة من خلال توفير الكربوهيدرات التي يمكن أن تصبح بسرعة طاقة في الجسم.

 بالإضافة إلى ذلك ، ينتج إنتاج الطاقة عن طريق تخزين الحديد في الجسم.  تذكر أن التعب شائع لدى المصابين بنقص الحديد. الحديد مهم لإنتاج الهيموغلوبين. إنه نفس الحديد الموجود في أكسجين الدم.  نقص الأكسجين في الجسم يسبب التعب.

 أيضا ، المغنيسيوم في دبس السكر يلعب دورا هاما في تحويل الجلوكوز إلى طاقة ويعزز عملية الأيض. هذا يقلل من التعب والضعف. حتى نقص المغنيسيوم المعتدل يمكن أن يسبب التعب العام.

 بالإضافة إلى ذلك، يلعب فيتامين B6 في دبس السكر دورًا رئيسيًا في إنتاج الطاقة.

 كلما شعرت بالحيوية، أضف ملعقتين كبيرتين من دبس السكر إلى كوب من الماء الدافئ أو الحليب.

 شرب هذا الخليط مرة واحدة أو مرتين في اليوم.

 خصائص دبس لتقوية العضلات والعظام.

 دبس يحتوي على كمية جيدة من الكالسيوم، وهو أمر مهم في تكوين والحفاظ على صحة العظام. في الواقع، يمكن لخفض مستويات الكالسيوم في الجسم تقليل كثافة العظام. توفر ملعقتان فقط من دبس السكر أكثر من 5٪ من احتياجات الجسم اليومية من الكالسيوم.

 إلى جانب الكالسيوم، يلعب النحاس أيضًا دورًا رئيسيًا في تحسين صحة العظام، وتحسين كسور العظام وتقليل خطر ضعف العظام. وهو يدعم توازن الخصائص الحمضية والقلوية في الجسم. التوازن في درجة الحموضة مهم للغاية لصحة العظام.

 بالإضافة إلى صحة العظام ، فهي مفيدة أيضًا لصحة العضلات. يمتص المغنيسيوم الكالسيوم ويمكن أن يساعد في الحفاظ على قوة العضلات ومنع الانسداد.  الكالسيوم يزيد من طاقة العضلات.

 جنبا إلى جنب مع ممارسة يومية، لا تنس أن تأخذ 1-2 ملاعق كبيرة من دبس السكر.

 خصائص دبس لتحسين النوم

 دبس مفيد أيضا لمواجهة الأرق. إنها مادة غنية بالكالسيوم تساعد الدماغ على استخدام حمض أمريك التربتوفان.  هذا الحمض الأميني ينتج الميلاتونين في الجسم.  المغنيسيوم في دبس السكر هو معدن آخر يعمل بمثابة مهدئ طبيعي.

 بالإضافة إلى ذلك ، دبس السكر مفيد للحد من متلازمة تململ الساقين. عادة ما يكون سبب هذه المتلازمة هو نقص الحديد والمغنيسيوم والفولات. يوفر دبس السكر كل هذه العناصر الغذائية للجسم ، مما يحسن من اضطرابات النوم.

 خصائص دبس لتحسين صحة الشعر

 دبس مفيد أيضا لصحة الشعر. أنه يحتوي على الحديد ويمكن أن يعوض نقص الحديد، وهو واحد من أسباب تساقط الشعر.

 تشير دراسة نشرت العام الماضي في مجلة Korean Medical Science إلى أن الحديد قد يكون له دور خاص في تساقط الشعر ، خاصةً لدى النساء قبل انقطاع الطمث. بناءً على نتائج هذه الدراسة، يمكن أن يكون الفحص المبكر لحالة الحديد مفيدًا لمرضى تساقط الشعر.

 يحتوي على الكثير من المغنيسيوم مما يساعد على منع تساقط الشعر وكسر الأظافر. يعد النحاس معدنًا مهمًا في دبس السكر حيث تساعد الببتيدات في إعادة بناء بنية الجلد التي تعزز صحة الشعر. يمكن أن يساعد الاستخدام اليومي للدبس على تحسين جودة الشعر ونمو الشعر واستعادة لون الشعر الأصلي.

 اخلطي ملعقة كبيرة من دبس السكر في كوبين من الماء.

 ضعه على الشعر وفروة الرأس وانتظر لمدة 5 دقائق.

 اغسل شعرك بانتظام بالشامبو.

 استخدم هذا العلاج 1 أو 2 مرات في الأسبوع.

دبس التمر وميزاته الخاصه

دبس التمر وميزاته الخاصه میزات الدبس التمر فريدة سنذكرها هنا

 يعتقد الباحثون في مجال الصحة أن استبدال الدبس بالسكر له فوائد عديدة للجسم.

 دبس السكر هو مستخلص غامق ولزج ومنتج ثانوي في عملية صنع السكر من بنجر السكر.  كثير استخدامه كبديل للسكر. ولكن تم الإعلان عن أنه يحتوي على بعض الفوائد.

 تقوية الشعر

 هناك عدد من الأسباب التي تجعل شعرة الإنسان رمادية اللون وفي حالة سيئة.  أظهرت الأبحاث أن دبس السكر يحتوي على مادة يمكنها إعادة الشعر الرمادي إلى اللون الأصلي والحفاظ على اللون الأصلي للشعر. حتى تناول ملعقتين صغيرتين من المياه القابلة للذوبان في الصحيفة سوف يحسن صحة ونمو الشعر.

 طاقة

 إذا كنت بحاجة إلى زيادة الطاقة قبل مغادرة المنزل، فيجب عليك تناول القليل من دبس السكر وإحضار البعض معك للعمل. لديها خاصية امتصاص أكثر المواد فعالية في الجسم وزيادة القوة البدنية.

 لتخفيف الآلام للمرأة

 يمكن للمرأة تجربة العديد من الأدوية أو التمارين المختلفة لآلام عادة شهرية. ولكن يوصى بتناول دبس السكر. تعاني النساء من ألم أثناء الحيض، ويقال إن المعادن الموجودة في دبس السكر ، بما في ذلك الحديد والمغنيسيوم والكالسيوم ، تقلل الألم.

 غسل الوجه

 كل من الرجال والنساء ترغب في الحصول على بشرة جيدة. كثير من الناس يهتمون بشرة الوجه لدرجة أنهم يستخدمون الصابون والشامبو لصحتهم. ولكن يجب أن يعرفوا عن خصائص دبس السكر.  انه لامر جيد جدا لتنظيف وغسل الوجه. يجب عليك التخلص منه والسماح له بالوقوف لمدة 5 دقائق ثم شطفه.

 معدة

 إذا كانت آلام المعدة تزعجك بعد تناول بعض الأطعمة، يمكن للمعادن الموجودة في دبس السكر أن تسهل هضم الطعام. من الأفضل أن تذوب وتناول القليل من الدبس في الماء كل صباح وقبل الإفطار.

 المفاصل

 خلافًا للسكر الذي يسبب الكثير من الضرر، فإن دبس السكر مادة يعتقد الباحثون أنها يمكن أن تساعد المفاصل بسبب الكالسيوم. إن تناول هذه المواد لن يساعد فقط في تخفيف آلام المفاصل، ولكن أيضًا يقويها.

صنع دبس التمر بطريقة حديثه

هناك طرق حديثة لصنع دبس التمر

 دبس التحلية A A التي يتم تشكيلها كمنتج ثانوي لعملية صنع السكر.

 أولاً، يتم سحق قصب السكر وبنجر السكر وسحقهما واستخلاصهما.

 ثم يتم غلي المستخلص وتحويله إلى بلورات سكر مستخرجة من السائل. تظل الدبس السميك والشراب البني بعد إزالة السكر.

 تتكرر هذه العملية عدة مرات وفي كل مرة يتم إنتاج نوع مختلف من دبس السكر.

أسعار تنافسيه لدبس التمر

أسعار تنافسيه لدبس التمر يتم بيع بأسعار تنافسيه دبس السكر في إيران، خاصةً دبس الإيراني الفريد من نوعه في مدن مختلفة من إيران، دبس الإيراني بالإضافة إلى الجودة، والتي تعد من أفضل وأشهى أنواع دبس السكر سعرًا جيدًا ومعقولًا هذه دبس السكر بالإضافة إلى إيران في مناطق أخرى تحظى الدول أيضًا بشعبية كبيرة ويتم الترحيب بالناس لشراء دبس السكر عالي الجودة.

تصدير دبس التمربأرخص سعر

تعد إيران واحدة من أكبر منتجي النخيل والدبس في العالم من حيث إنتاج دبس التمر، حوالي مليون طن سنويًا، ولكن على الرغم من الزيادة في الإنتاج والتصدير دبس، ظلت نسبة صادرات هذا المنتج إلى إنتاجه مستقرة في حوالي 2٪.  غير. ومع ذلك، فإن احتمال زيادة تصدير التاريخ مرتفع للغاية.

لشراء هذا المنتج يمكنك التواصل معنا:

مدير المبيعات: مینا قادری

طرق الاتصال:

 رقم الهاتف: 09333795733

 التواصل عبر الواتس اب: کلیک کنید

 التلجرام: @bamsesap100

 انستجرام: @bamsesap

 ایمیل: efghaderi98@gmail.com

 ایمیل: info@bamsesap.com

تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

0

اترك تعليقاً