تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

الممثلين لبيع دبس التين و عرضه بأسعارجمله

التين مغذي و لذيذ. يحتوي على السكريات و النيتروجين و الدهون و المعادن و الأحماض الأمينية و العديد من الإنزيمات و الكاروتين، دبس التين لها مكانة مهمة في الطب التقليدي بسبب مغذياتها، لهذا السبب هناك الكثير من العملاء والمشترين. 

الممثلين لبيع دبس التين و عرضه بأسعارجمله

ماهو دبس التين وكيف يصنع

ماهو دبس التين وكيف يصنع واحدة من أكثر الفواكه المعروفة و المغذية في العالم هي فاكهة التين. بعد كل شيء، تعد ثمار التين واحدة من أكثر الفواكه المغذية في العالم ولا تدوم ثمارها لفترة طويلة و تختفي في النهاية حتى على الفرع بعد وصولها. طريقة تحضير دبس التين مثل غيرها من الدبس، فإن إنتاج التين النسغ إما تقليدي أو ميكانيكي في هذه الأيام.

يمكن صنع دبس التين من أنواع كثيرة من التين، رغم أن بعض التين يعطي عصارة أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم التين المجفف أحيانًا لصنع دبس التين ذات جودة عالية .

هل تعلم کیف یصنع دبس التین؟ 

  • الطريقة التقليدية لصنع دبس التين:

يمارس دبس التين بشكل تقليدي في العديد من قرى و بلدات إيران ولا يزال يستخدم في معظم هذه المناطق، رغم وجود اختلافات بسيطة في بعض الأماكن في الإنتاج الأصلي للدبس. التين لا تختلف.

في هذه الطريقة، بعد حصاد التين الطازج، يتم غسلها أولاً في حاويات كبيرة أو في أحواض السباحة. ثم يتم غسل التين إما ببساطة، إما عن طريق التكسير أو اللحام، و هذا يتوقف على المنطقة و طريقة التحضير. يقال أنه من أجل الحصول على دبس أفضل من التين، من الأفضل عادة قطع أو سحق التين بطرق مختلفة.

ثم صب حوالي 1.5 أضعاف حجم التين في و عاء الماء ثم غلي على نار متوسطة لفترة من الوقت. عندما ينضج التين و يُسحق جيدًا، يذوب عصير التين و المواد المغذية جيدًا في الماء، و يُطفئ النار و يُترك هذا الخليط ليبرد قليلاً.

يجب عليك بعد ذلك سلاسة الخليط برفق باستخدام ثقوب دقيقة و التأكد بعناية من عدم مرور بذور  التين، لكن يجب أن تكون الثقوب كبيرة بما يكفي لخلطها بالماء بسهولة. تمر عبر الحفرة و حمل المواد الغذائية معها.

لا ينبغي أن يكون هذا المزيج صلبًا للسماح بمرور سهل عبر الفلتر، لذلك ينصح بتقليل وقت غليان التين بعد غليان الماء حتى لا يتبخر الماء كثيرًا. في النهاية، يتم استخدام الثفل لتغذية الحيوانات أو التخلص منها، ويتم تسخين المياه الناتجة و تحريكها مرارا لمنعها من أن تصبح سميكة.

يكون دبس جاهزًا عندما يكون المحلول مركّزًا و بسيطًا، و يمكنك الاحتفاظ به في حاوية مغلقة، و يفضل أن يكون ذلك بعد الزجاج في حاويات.

ضع في اعتبارك أنه من الأفضل استخدام التين الكبير و الطازج في الحساء التقليدي. يجب أن يكون التين أكثر غض. عند الطهي، من الأفضل غلي السائل حتى يصبح كثيفًا جيدًا حتى لا يبتلى ويمكن تخزينه لفترة أطول. هناك نقطة أخرى لصنع دبس التين من التين المجفف و هي أولاً نقع التين في الماء الذي تغلي فيه لبضعة أيام لتليينه ثم غليه. 

  •   كيفية صنع عصير التين بطريقة ميكانيكية أو صناعية من طریق هذه المراحل 
  1. اختيار التين 
  2.  فرز و فصل التين 
  3.  غسل و تطهير 
  4.  استخراج 
  5.  عصير التين المكرر 
  6. المرحلة الأولى من تنقية عصير التين 
  7.  المرحلة الثانية أو الأخيرة من تنقية عصير التين 
  8.  تكثيف عصير التين 
  9.  مرحلة البسترة 
  10.  تغليف عصير التين

شروط تخزين عصير التين لا تحتاج إلى تخزين عصير التين في الثلاجة ، على الرغم من أن التخزين في الثلاجة يوصى باستخدامه لفترة أطول. ولكن لا ينبغي أن تتعرض لأشعة الشمس و يجب أن تغلق دائمًا بعصير التين، خاصه إذا تم الاحتفاظ بها في البيئات الرطبة أو الملوثة.  


ميزات وخصائص دبس التين

هل تعلم ما هی میزات و خصائص الدبس التین؟ 

نظرًا لأن دبس التين يحتوي على جميع خصائص التين ، يمكن القول أنه يحتوي على السكريات و الدهون و المعادن و الأحماض الأمينية و العديد من الإنزيمات و الكاروتين. كما أنه مصدر جيد للبوتاسيوم و المغنيسيوم و الكالسيوم و الفوسفور و الفيتامينات A و B و C. دبس التين مصدر غني بالألياف الغذائية. 

اللجنين هو نوع من الألياف غير القابلة للذوبان و هو وفير في التين و يلعب دوراً رئيسياً في الوقاية من الإمساك و تخفيفه ، و هو يحتوي على شوربة عالية من السكر و السعرات الحرارية، وبالتالي يوصى به للرياضيين و النساء الحوامل و الأطفال.    

كما أنه يحفز الشعر و يزيل الألم و يشبه معظم النباتات في الجنة. و بالمثل، تم ذكر الكثير من خصائص التين في الكتب اليهودية و الكتاب اليونانيين و الرومانيين القدماء. 

خصائص دبس التين في الطب التقليدي

  • يحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة و العقاقير المضادة للسرطان.  وهو مدر للبول ويزيد من سرعة النتح و يحافظ على دفء الجسم.  
  • التين يخفف من الإمساك وهو أحد أفضل الأطعمة التي تطهر القولون و تقوية الجهاز الهضمي. كما يمنع سرطان القولون و يمنع نمو الخلايا السرطانية. وهو عبارة عن سائل دموي و جسم دقيق و أرق في الجسم و يزيل الرواسب و منتجات النفايات.  
  • يفيد في السيطرة على ضغط الدم بسبب محتواه العالي من البوتاسيوم و يقلل من إفراز الكالسيوم في البول.  عصير التين مفيد جدا في تخفيف نزلات البرد و يقلل من السعال و ضيق التنفس و يخفف من الغرغرة.    
  • الألياف الغذائية الموجودة في شراب التين تؤخر الجوع ولها تأثير مفيد على فقدان الوزن. كما يمنع سرطان الثدي. التين يعالج التهاب الجهاز التنفسي و الكلى و الالتهاب الرئوي و الفستق و الحصبة و الحمى القرمزية و الجدري.  
  • الأكل يزيد من قوتك الجسدية و الجنسية. إنها مناسبة لأولئك الذين يعانون من انخفاض مستويات السكر في الدم و الذين يشعرون بالضعف مرة واحدة لأن الجلوكوز يمتص بسرعة في الأمعاء الدقيقة.  
  • تعد أوميغا 3  الموجودة في شراب التين مفيدة للغاية لتقوية الجهاز العصبي و الدماغ و القلب.  
  • من المفيد تخفيف الصداع، وجع الأسنان، و الغثيان، والحمى، و النقرس، وجع الأذن، و الحروق، و آلام في المعدة، و تورم قيحي (الخراج)، و أمراض الرئة، و الأمراض المنقولة جنسياً.  دبس التين فعال جدا في تخفيف التورم الصلب. 

 التين مصدرا غنيا للكالسيوم، و الذي يقال إنه يساوي الكالسيوم بالكالسيوم الحليب. لذلك، هذا دبس مفيد و فعال في زيادة كثافة العظام و يمنع ترقق العظام. نظرًا للعديد من الخصائص العلاجية و المفيدة ، يقوم العديد من الأشخاص بشراء هذا المنتج و شرائه.
 

بيع دبس التين بأسعار جمله

بيع دبس التين بأسعار جمله

التين هو ثمرة يتم التعبير عن فئات مختلفة. تتحول الثمرة إلى اللون الأصفر أو الأرجواني بعد أن يطلق عليها التين الأسود. يوفر تناول التين للرياضيين الطاقة التي يحتاجون إليها، لأن التين مصدر غني جدًا بالكربوهيدرات و السكر و الدهون و البروتين و الألياف.

يمكن أن يؤدي ارتفاع عدد الحرف اليدوية و وجود الوسطاء و شبكات الوسطاء في بعض الأحيان إلى زيادة كبيرة في سعر التين. تبيع مجموعتنا دبس التين مباشرة من المزارع لتوفير فرصة جيدة للتجار و المصدرين.  

منتجو دبس التین، من خلال إنتاج جميع أنواع المشروبات شراب التين و شراب النخيل، يسعون للوصول إلى عملائنا في جميع أنحاء البلاد بأسرع وقت ممكن مع ارتفاع الأسعار و الجودة العالية.

يمكن لمقدمي الطلبات الوصول إلى هذه الوكالة في أقرب وقت ممكن مع أعلى جودة و منتجات ذات جودة عالية متاحة لمقدمي الطلبات في جميع أنحاء البلاد. 

نظرًا لأن هذه المنتجات مطلوبة للغاية نظرًا لقيمةها الغذائية العالية و خصائصها العلاجية، فإن تسليم هذه المنتجات في الوقت المناسب للعملاء بجودة أصلية و درجة أولى يمكن أن يوفر رضا العملاء. و ایضا”تمكن المركز من إرضاء عملائه من خلال بيع دبس التين عالي الجودة بأسعار معقولة. 

نظرًا لاتساع شبكة الإنترنت و إمكانية الوصول إليها، أنشأ الإنترنت اليوم سوقًا واسعًا للمصنعين لعرض منتجاتهم بسبب السعة العالية لهذا الفضاء. من ناحية أخرى، نظرًا للمجموعة الواسعة من الإنترنت و المعلومات المتوفرة في هذه المساحة، يحاول مقدمو هذا المنتج الاتصال مباشرة بمصنعي هذه المنتجات من خلال البحث في الإنترنت. 

يتضمن ذلك القدرة على مقارنة المنتجات من حيث الجودة و السعر، و القدرة على استرداد أو تبادل السلع، و سرعة الطلب و التسليم، مما دفع بعض العملاء إلى تفضيل التسوق عبر الإنترنت.

غالبا ما يتم تصنيعها مباشرة من الشركات المصنعة و الشركات مع مبيعات الجملة،  القضاء على الوسطاء قد خفض السعر النهائي والمشترين. 

تمكن المركز من أن يصبح الانتاج الأكثر مبيعًا في البلاد بمساعدة خبراء من ذوي الخبرة  و ایضا بیع دبس التین باسعار جمله،شراء تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه قبل اتخاذ أي قرارات شراء، يُنصح بالتشاور مع الأفراد ذوي الخبرة لشراء المنتج الأصلي بسعر منخفض.

إذا كنت ترغب في شراء هذا المنتج بسعر منخفض وجودة عالية ، يمكنك الاتصال بالمركز الذي يبيع دبس التين بأسعار الجملة. سيسمح لك شراء هذا المنتج بالجملة بتوريد و طلب منتجك عالي الجودة المطلوب بسعر رائع.

عرض دبس التين فى الاسواق العالمية

التجارة الخارجية هي أحد المكونات الهامة للتنمية الاقتصادية و مصدر عائدات النقد الأجنبي للاستثمار في التكنولوجيا الجديدة وزيادة القدرة الإنتاجية لاقتصاد البلاد. في السنوات الأخيرة ، أدى تذبذب الأسعار في سوق النفط إلى تغيير أرباح العملات الأجنبية للبلاد و أثر على اقتصاد البلد. في غضون ذلك، من المهم الانتباه إلى القطاع الزراعي فيما يتعلق بأهداف مثل الاكتفاء الذاتي و الأمن الغذائي و إمكانية تحقيق قيمة اقتصادية عالية لهذا القطاع. 

القطاع الزراعي هو أحد أهم قطاعات الاقتصاد، و من المهم دراسة العلاقة بين العوامل التي تؤثر على الصادرات. إيران ليست استثناءً، و القطاع الزراعي في إيران له أهمية خاصة وقد لعب دائمًا دورًا مهمًا في الصادرات غير النفطية. 

بلدنا بلد شاسع به أربعة مناخات و واحد من أكثر الدول استثنائية في العالم من حيث المناخ، و هذا يمكن أن يعزز الإنتاج الزراعي في القطاع الزراعي. ناهيك عن أهم سلع التصدير الإيرانية، ولكن واحدة من أهمها، هي المنتجات الزراعية، و هي منتجات يمكن لتصديرها الصحيح أن يخليصها من دولارات النفط، وهو ما يعتقد الكثير من الخبراء. 

إيران بسبب المناخ الواسع و المتنوع لـ 35 منتجًا رئيسيًا من منتجات التصدير الزراعية في العالم، يتم إنتاج 10 منتجات في إيران، مما يوفر فرصة فريدة للمصدرين. 

تحتل إيران المرتبة الثانية في العالم في إنتاج التين. تضغط بعض الشركات المصنعة لهذا المنتج على العصير لجعله أكثر متانة و سهولة الحمل بحيث يمكن استخدامه بالإضافة إلى الحفاظ على خصائصه الطبية و وسائل النقل.  

تمكن المركز من توفير و توريد هذه المنتجات بسعر معقول وجودة عالية، بمساعدة الخبراء و الأشخاص ذوي الخبرة. اطلب المزيد من المعلومات اطلب أفضل منتج بسعر رخيص و احصل عليه في أسرع وقت ممكن. 

تصدير دبس التين الى انحاء العالم

تصدير دبس التين الى انحاء العالمزاد شراء عصير التين في السوق الإيراني وفي العالم بشكل كبير في السنوات الأخيرة. يشترى المستهلكون هذا المنتج بسبب مذاقه الممتاز و رائحته الفريدة و القيمة الغذائية العالية. إذا تم إنتاج عصير التين كمعيار، فإنه يحتفظ بجميع العناصر الغذائية للتين لفترة طويلة.  

أعطى السعر المنخفض و الجودة العالية لهذا المنتج المصدرين الفرصة لتصدير هذه المنتجات إلى بلدان أخرى بأسعار معقولة وجودة عالية. و سوف تعزز الإنتاج و التوظيف و الاقتصاد.  

إذا كنت تخطط لتصدير هذا المنتج إلى بلدان أخرى، فأنت بحاجة إلى عمل بعض المؤشرات يجب أن يتوافق المنتج المصدر مع المعايير الدولية. تعرف على قوانين الجمارك للمنشأ و المقصد، انتبه لقوانين التصدير، لقد تعلمت أساسيات التسويق و بالتأكيد تم التسويق في بلد المقصد، التشاور مع الخبراء قبل اتخاذ قرار التصدير. 

شراء عصير التين ليس مزدهرًا محليًا فحسب، بل يتم تصدير دبس التين أيضًا  الی اسواق العالمية. يتم تعبئتها التين في حاويات خاصة للتصدير. ربما تعرف بالفعل و تعرف عن عصير التين. قد تكون من المعجبين بهذه الحبوب و اشترت عصير التين. من المثير للاهتمام معرفة أن عصير الفواكه المختلفة المنتج في إيران لديه عملاء في العديد من البلدان حول العالم. دول مثل: كندا، روسيا، تركيا، العراق، دول الخليج.  

يحاول كبار المصدرين والمشترين طلب منتجاتهم مباشرة من الشركات المصنعة بشكل عام لتمكينهم من تسليم منتجاتهم بأمان و موثوقية لعملائهم. يمكنك طلب منتجك من خلال هذا الموقع بكميات كبيرة و بسعر معقول وجودة عالية في أقرب وقت ممكن. 

سيسمح طلب المنتج و استلامه في الوقت المناسب للعملاء بتسليم منتجاتهم بأمان و راحة، دون الحاجة إلى القلق. يمكن للمصدرين طلب منتجهم في أقرب وقت ممكن عن طريق الاتصال بهذا المرفق مباشرة، وبالتالي زيارة الموقع، و سيكون الطلب لصالح كل من الشركة المصنعة و مقدم الطلب.  

مبيعات دبس التين

نظرًا للعديد من العناصر الغذائية و الفيتامينات بالإضافة إلى خواصها الطبية، يتطلع العديد من الأشخاص إلى شراء هذه المنتجات، وقد تمكن  هذه المركز من مبيعات إضافة جودة و دبس التین الأصلي إلى عملائه يوميًا.  

التين عبارة عن شجرة ذات أوراق صفراء و رمادية خضراء باهتة يصل ارتفاعها إلى ستة أمتار و تزرع في المناطق المعتدلة و المدارية بسبب عدم مقاومة البرد الشديد. عادة ما تبدأ شجرة التين تؤتي ثمارها بحلول السنة الرابعة و حتى سن العشرين.  

القيمة الغذائية للتين عالية جدًا لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكر و تشكل 5٪ من التين المجفف و هي أيضًا مصدر جيد للبوتاسيوم و المغنيسيوم و الكالسيوم و الفوسفور و الفيتامينات C و B و A. يعد التين أيضًا مصدرًا غنيًا بالألياف الغذائية، حيث يعتبر اللجنين من الألياف غير القابلة للذوبان، وهو غزير في التين و يلعب دورًا رئيسيًا في منع الإمساك و تخفيفه، وهو بالطبع أفضل مصدر للسكر للرياضيين. 

بالإضافة إلى ذلك ، يختلف سعر دبس تین حسب نوع المنتج و درجته و جودته ، كما يجب مراعاة اللون و التذوق و التركيز و نوع العبوة عند تحضير عصارة الصف الأول.  

لشراء هذا المنتج يمكنك التواصل معنا:

مدير المبيعات: مینا قادری

طرق الاتصال:

 رقم الهاتف: 09333795733

 التواصل عبر الواتس اب: کلیک کنید

 التلجرام: @bamsesap100

 انستجرام: @bamsesap

 ایمیل: efghaderi98@gmail.com

 ایمیل: info@bamsesap.com

تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

0

اترك تعليقاً