تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

بيع دبس التمر بأسعار مناسبة

سكر التمر لا يخلو من فوائده الغنية. يحتوي سكر التمر على حلاوة أقل من السكر المكرر ، أو بمعنى آخر ، يكون مؤشر نسبة السكر في الدم أقل من السكر. يقال بشكل عام أن الأطعمة التي تحتوي على مؤشر نسبة السكر في الدم منخفضة هي خيارات أفضل لمرضى السكر. انضم إلينا للحصول على اسعار دبس التمر.

بيع دبس التمر بأسعار مناسبة

دبس التمر أو عسل التمر

دبس التمر أو عسل التمريعتبر السكر بلا شك أحد المحليات الأكثر شعبية والأكثر استهلاكًا في النظام الغذائي الإيراني. لكن في هذه الأيام ، يدرك الجميع تقريبًا مخاطر السكر المكرر بسبب نصيحة الأطباء المستمرة. يمكن أن يؤدي استمرار استهلاك السكر إلى أمراض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وتسوس الأسنان وبعض أمراض القلب.

في هذه الأيام ، ليس من الصعب العثور على بديل صحي لأطعمتنا المفضلة. السكر المضاف هو واحد من الأطعمة التي لديها بدائل أفضل. هذه البدائل لا تقلل فقط من خطر الإصابة بأمراض كثيرة ، بل يمكنها أن تحقق فوائد كثيرة للجسم. ينصح بشدة تناول السكريات الطبيعية في هذه الأيام بدلاً من السكر لتحلية الطعام. فيما يلي بعض المحليات الطبيعية ذات مؤشر نسبة السكر في الدم أقل من السكر ونظرة موجزة عن كل منها:


عسل التمر: يتم الحصول على سكر التمر من دبس تمر أصلي المجفف. يمكن استخدام سكر النخيل كبديل للسكر الأبيض أو البني في العديد من وصفات الطبخ.

العسل: العسل بديل جيد للسكر. العسل له فوائد عديدة ، واحدة منها هي توافر المواد المضادة للاكسدة.

دبس السكر: دبس هو مستخلص مركز ، حلو ومظلم تم الحصول عليه من بنجر السكر وإنتاج قصب السكر وهو منتج ثانوي لهذه العملية. على عكس السكر المكرر ، تحتوي الدبس على الفيتامينات والمعادن التي تحتوي على فيتامين ب 6 والكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والمنغنيز.

فوائد صحية وعلاجية للدبس التمر

التمر به العديد من الأنواع المختلفة ، ولكل منها خصائص غير عادية للجسم ، ويساعد في علاج الأمراض والوقاية منها ، كما أنه مفيد للبشرة والشعر. الفوائد الصحية والفوائد:

تشمل العديد من الفوائد الصحية للتمور الأكل تخفيف الإمساك ، وضبط مستويات الكوليسترول في الدم ، واضطرابات الأمعاء ، ومشاكل القلب ، وفقر الدم والاضطرابات الجنسية.


1. خصائص التمور للإمساك:

لب هذه الفاكهة يحسن الإمساك عن طريق تعديل المعادن التي تحدث أثناء الإمساك.


2. خصائص التمور لتحسين صحة القلب:

تناولي بضعة تمور فقط يوميًا لتحسين صحة قلبك ؛ تساعد مضادات الأكسدة في عصير التمر في منع تصلب الشرايين ، الذي يصيب الشرايين والجلطات بشكل أساسي.وهذه المواد المضادة للأكسدة تحفز إزالة الكوليسترول من خلايا الأوعية الدموية. تحتوي التمور أيضًا على الايسوفلافون ، المعروف أنها تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.


3. خصائص التمور للمساعدة في تنظيم الكوليسترول:

واحدة من الفوائد الفعالة هي التمور. يمكن أن يكون للتمور تأثير إيجابي على الكوليسترول والإجهاد التأكسدي ، حتى بالنسبة للأشخاص الأصحاء. التمور لا تحتوي على الكوليسترول. فهي غنية بالحديد والألياف من الموز.


4. خصائص التمور لتحسين صحة العظام:

التمر مصدر غني بالنحاس والمغنيسيوم والسيلينيوم والمنغنيز – وكلها ضرورية للحفاظ على صحة العظام والوقاية من أمراض هشاشة العظام. وجسمك يساعد. كما أنها تحتوي على البورون ، وهو مفيد لصحة العظام.


5. تمور ضبط ضغط الدم:

التمور مرتفعة في البوتاسيوم ومعادنها تخفض ضغط الدم ، ويحتوي التاريخ المعدل على حوالي 167 ملغ من البوتاسيوم ، وهو معدل مرتفع نسبيًا مقارنة بالفواكه الأخرى. يمكن أن يؤدي نقص البوتاسيوم الكافي أيضًا إلى حصى الكلى ، كما تعمل الألياف على استقرار مستويات السكر في الدم.


6. تاريخ يزيد من الصحة الجنسية:

كما هو موضح في الدراسات الهندية ، يستخدم حبوب اللقاح في الطب التقليدي لزيادة خصوبة الذكور.


7. علاج الإسهال مع خصائص التمور:

يمكن أن يتطور الإسهال أو يزداد سوءًا مع الطعام الذي تتناوله ، لذا فإن اختيار الغذاء المناسب أمر مهم ، وفقًا لتقرير المركز الطبي بجامعة كولومبيا. يمكن أن تساعد تواريخ البوتاسيوم العالية في تحسين حالتك.

كيفية تمييز دبس التمر الأصلي

كيفية تمييز دبس التمر الأصلي التمور هي أيضًا نوع من الفاكهة ، ثمرة معروفة جيدًا في إيران والشرق الأوسط ولكنها غير مستخدمة في الدول الغربية كشكل من أشكال الفاكهة التي نستهلكها. التي تحظى بشعبية كبيرة في إيران. التمور هي واحدة من العناصر القليلة التي سيتم استيرادها وتصديرها ، ويجب أن نفرق بين هذه الأنواع من المنتجات لأن المنتجات التي يتم تسويقها تحت عناوين مختلفة تكون بمستوى جودة مختلف ويمكن أن تمر عبر شراء التواريخ والقبعات الرديئة. سيكون خطرا على صحتنا. سنخبرك أدناه بجميع النصائح التي تحتاجها للحفاظ على تواريخ الشراء ؛ انضم إلينا.


يجب على فاراد الانتباه إلى شعار الغذاء والدواء الموجود على العبوة عند شراء التمور ، لأنه يرمز إلى الإنتاج في مصنع ذي سمعة حسنة. نظرًا لأن التمر له سطح لاصق وامتصاص ملوثات مختلفة ، يتم تعبئتها مباشرة بعد فصلها عن الشجرة ، على الرغم من الغبار والعوامل الميكروبية ، لذلك يوصى بعد فتح العبوة اغسل راحة اليد ثم استخدمها ، ودعا نخيل التمر حساسًا لدرجة الحرارة وقال: “يجب حفظ نخيل التمر في سلسلة باردة”. تنتشر في الفم ، مكسورة أو منتهية الصلاحية ، وهذه التواريخ فاسدة وغير صالحة للاستعمال. التواريخ التي تأتي من مراكز العرض والإنتاج ذات السمعة الطيبة ، وتاريخ انتهاء الصلاحية ، والرخصة الصحية وشعار الغذاء والدواء موثوقة ومراقبة.

أهمية دبس التمر للكثير من الأمراض

فيما يلي بعض الفوائد الصحية التي يمكنك العثور عليها هنا:


1. تقوية العظام


إن الكمية الكبيرة من المعادن مثل الفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم الموجودة في التمور جعلت منه غذاءً مثالياً لتقوية العظام ومواجهة الأمراض المؤلمة والموهنة مثل هشاشة العظام. تحتوي التواريخ على السيلينيوم والمنغنيز والنحاس والمغنيسيوم ، وكلها ضرورية لنمو وتقوية العظام ، خاصة بالنسبة للشيخوخة وضعف العظام.


2. علاج الإمساك


عادة ما يتم تصنيف التمور كأطعمة ملينة. لهذا السبب ، يوصى بتناول الطعام بانتظام للأشخاص الذين يعانون من الإمساك. للحصول على أقصى استفادة من ملين ، نقع في الماء ليلا وشرب التمور والماء في الصباح. تحتوي التمور على كميات كبيرة من الألياف القابلة للذوبان ، وهي ضرورية لتحسين حركة الأمعاء وسهولة مرور الطعام عبر الجهاز الهضمي ، بحيث يمكنها تخفيف أعراض الإمساك.


3. علاج الاضطرابات المعوية


مركبات النيكوتين الموجودة في التمور مفيدة لعلاج العديد من الاضطرابات المعوية. الاستخدام المستمر يمنع نمو الكائنات الضارة ، وبالتالي يساعد على نمو البكتيريا المفيدة في الأمعاء. التمر ، لأن كل من الألياف غير القابلة للذوبان والألياف القابلة للذوبان بالإضافة إلى كميات كبيرة من الأحماض الأمينية المفيدة ، يمكن أن تساعد على هضم الطعام بشكل أفضل ، مما يجعل المواد الغذائية في الأطعمة يمتصها الجهاز الهضمي بشكل أفضل.


4. علاج فقر الدم


تحتوي التمور على العديد من المعادن المفيدة للعديد من المضاعفات والاضطرابات ، لكن المستويات العالية من الحديد جعلت التمر مكملاً غذائياً ممتازاً للأشخاص الذين يعانون من فقر الدم. المحتوى العالي من الحديد ، الذي يقلل من نقص الحديد في مرضى فقر الدم ، يعزز الطاقة والحيوية ويزيل الخمول والخمول. يمكنك إضافة التمور إلى حبوب الإفطار والعصيدة.


5. علاج الحساسية


أحد الأشياء الرائعة في التمور هو أنه يحتوي على كبريت طبيعي. نادراً ما يوجد الكبريت في الأطعمة ، ولكن آثاره على صحة الإنسان عديدة ، بما في ذلك الوقاية من الحساسية والحساسية الموسمية. وفقا لدراسة أجريت في العام 2 ، فإن مركبات الكبريت العضوية لها تأثير إيجابي على العديد من الأشخاص المصابين بالتهاب الأنف الموسمي. حوالي 5 ملايين شخص في الولايات المتحدة يعانون من المرض وحده. يمكن أن تقلل التواريخ بشكل كبير من أعراض هذه الحساسية الموسمية من خلال دمج الكبريت في النظام الغذائي.


6. تساعد على زيادة الوزن


يجب أن تكون التمور جزءًا من نظام غذائي صحي لأنها تحتوي على السكر والبروتين والعديد من الفيتامينات الأساسية. إذا كنت تستهلك التمر مع الخيار المسحوق ، يمكنك الحفاظ على وزنك في المعدل الطبيعي والمتوازن. كيلوغرام واحد من التمور يحتوي على حوالي 2 سعر حراري ، والسعرات الحرارية بهذه الكمية كافية لتزويد جسم الإنسان باحتياجات الطاقة اليومية.


7. زيادة الطاقة


التمور غنية بالسكريات الطبيعية مثل الجلوكوز والفركتوز والسكروز ، لذلك إذا كنت ترغب في زيادة طاقتك بسرعة من خلال تناول وجبة خفيفة ، فاختر التمور. يستخدم الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم التواريخ لتناول وجبة خفيفة من المساء ولتخفيف التعب. تتعب عمومًا عند ممارسة التمارين في النادي أو في المنزل ، وتتماثل للشفاء بسرعة عن طريق تناول بعض التمور في مثل هذه الأوقات.


8. حماية صحة الجهاز العصبي


تساعد الفيتامينات الموجودة في التمور على تعزيز صحة ووظيفة الجهاز العصبي. البوتاسيوم هو أحد المكونات الرئيسية لوجود نظام عصبي صحي ، بالإضافة إلى زيادة سرعة المخ واليقظة. بما أن التمر يحتوي على كميات كبيرة من البوتاسيوم ، فهو غذاء رائع للمسنين وذوي الأعصاب البطيئين والكسلين ، وكذلك لأولئك الذين يرغبون في زيادة قوتهم العقلية والقلبية.


9. تحسين صحة القلب


التمور فعالة للغاية في الحفاظ على صحة قلبك. قد يكون نقع التمور في الماء ليلاً وسحقه في الصباح واستهلاكه فعالاً في علاج قصور القلب. البوتاسيوم ، وفقا للبحث ، يمكن أن يساعد في منع النوبات القلبية وأمراض القلب الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فقد ثبت أن استهلاك التمور يقلل من مستوى الكوليسترول السيئ في الدم وبالتالي يقلل من خطر النوبات القلبية والسكتات الدماغية. هذا هو السبب في أن تناول التمور مرتين في الأسبوع يحسن صحة القلب بشكل عام.


10. علاج العجز الجنسي


أظهرت الدراسات أن التمور مفيدة حتى في زيادة النشاط الجنسي. انقع حفنة من التمور في حليب الماعز الطازج حتى الصباح ، ثم امزجها مع الحليب نفسه بالإضافة إلى بعض العسل ومسحوق الهيل. هذا المزيج هو جرعة كبيرة لتعزيز القدرة الجنسية والحد من العقم بسبب الاضطرابات الجنسية المختلفة.


11. الوقاية من العمى الليلي


خصائص نخيل التمر ليست منخفضة ، بما في ذلك استخدامه في علاج مختلف أمراض الأذن والأنف والحنجرة. على سبيل المثال ، إذا حولوا أوراق النخيل إلى عجين وقاموا بتطبيقها حول العين أو إذا تم تناولها عن طريق الفم ، فقد ثبت أنه يقلل من تكرار الاستساغة. يستخدم هذا الحل كبديل للعقار بشكل أساسي في المناطق الريفية .


12. علاج الإسهال


تحتوي التمر الناضج على البوتاسيوم ، والذي كان معروفًا بالتحكم في الإسهال. من السهل أيضًا هضم التمر حتى يساعد في تخفيف الإسهال المزمن. تساعد الألياف القابلة للذوبان في أشجار النخيل أيضًا في تخفيف الإسهال من خلال التسبب في زيادة سماكة البراز واستعادة نظام الإخراج إلى حالة صحية.


13. الوقاية من سرطان المعدة


أظهرت الأبحاث أن استهلاك التاريخ يقلل من خطر الإصابة بسرطان المعدة وأعراضه. التمر دواء فعال لجميع الأعمار ، وأحيانًا يكون أكثر فعالية من الأدوية التقليدية. أيضا ، لأنه طبيعي ، ليس له أي آثار جانبية على جسم الإنسان. يتم هضم التمور بسرعة واستيعابها وزيادة طاقة الجسم.

إنتاج دبس التمر عالي الجودة

إنتاج دبس التمر عالي الجودةيتمتع إنتاج التمر في إيران بخلفية تاريخية ويعتبر التمر ثاني أكبر منتج للإنتاج البستاني في إيران سنويًا بمعدل مليون طن في المحافظات الجنوبية من أشجار النخيل. الحقول لحديقتك هي كرمان ، خوزستان ، سيسان وبلوشستان ، بوشهر وهورموزجان.


العوامل المؤثرة في إنتاج التمور النوعية:

عموما ، تزرع أشجار النخيل في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية. زراعة التمر ممكنة في المناطق ذات الشتاء المعتدل والصيف الدافئ والجاف ، وكذلك تواريخ النضج الطويلة ، ومن 5 إلى 7 أشهر من التلقيح وحتى نخيل التمر أو الأمطار الزائدة أو الرطوبة في المنطقة. يعد نخيل التمر من أفضل أشجار الفاكهة في المناطق القاحلة ، من حيث الحرارة والضوء والمطر والرطوبة والرطوبة ، تؤثر العوامل المناخية الأكثر أهمية على نمو نخيل التمر وجودة نخيل التمر.

بيع دبس التمر بأسعار تنافسية

التوزيع الرئيسي للتواريخ في جميع أنحاء البلاد مباشرة من الحديقة بأسعار معقولة. التمور الرئيسية البث على هذا الموقع بأسعار معقولة. توزيع رئيسي للتمور من جنوب البلاد. كيفية توزيع التمور في تاجر الجملة هذا كيفية تحديد التمور في تاجر الجملة هذا؟ يتم تقديم هذا المنتج في العديد من المراكز بأسعار مختلفة ، لماذا يتم تقديم منتجات التاريخ الطبيعي على موقع السوق للعملاء بسعر أرخص ، وسوق المنتجات الطبيعية أرخص من مراكز التاريخ الأخرى لأسباب مختلفة. وهذا يجعل سعر التمور في هذا المركز ميسوراً:

البث المباشر من جنوب البلاد

مبيعات وسيطة من التجار 

 أصناف تاريخ الجملة

إرسال إلى جميع أنحاء البلاد بأقل تكلفة


بالإضافة إلى توريد التمور وإنتاجها وتوزيعها ، ينشط سوق المنتجات الطبيعية أيضًا في تصدير التمور. أتاح المركز للعملاء تقديم جميع أنواع وعينات التمر بسعر معقول.


 أنواع التواريخ:

التمر المجفف زاهي

تمور الشحاني

تمور بلدي

تمور خاصة

جميع التمور المذكورة أعلاه متوفرة بجودة مختلفة في سوق المنتجات الطبيعية ويمكن للعملاء تخصيص التمور لجودتها المطلوبة وفقًا لاحتياجاتهم. ويوفر أفضل خدمة عملاء للحصول على أفضل تجربة تسوق في المركز التجاري.

تصدير دبس التمر مرغوب الى جميع الدول

تصدير دبس التمر مرغوب الى جميع الدولالتمور هي سلعة زراعية أخرى مدرة للدخل في إيران ، وتصدير التمور هو أحد سلع التصدير الزراعية الثلاثة ، ويتم تصنيف التمور في إيران إلى سبع فئات: المافاتاتي ، الاستعمارية ، شاهاني ، زاهدي ، بيكاب ، بيافار وغيرها من التمور. هناك. من هذه ، شكلت الموازفات بسيطة وجافة معظم الصادرات. تواريخ Pyarom هي تواريخ تصدير إيران الأغلى.هل تعلم أن مقاطعة خوزستان تحتل المرتبة الأولى في الصادرات بنسبة 5 ٪ من التمور؟


مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن التمور الإيراني يتم تصديره إلى 6 دول ويتم تقييمه ، من المهم النظر في النقاط التي تؤدي إلى تحسين الصادرات. التواريخ المعروضة في عبوات صغيرة في الأسواق الأوروبية. وهذا يتطلب تغليفًا جيدًا جدًا والامتثال لمعايير الغذاء في البلدان المشترية. يجب أن يخطط المصنعون في التمور التي تمت معالجتها لأن لديهم قيمة مضافة أعلى


إيران هي أكبر مصدر للتمور في العالم ، حيث تصدر 5٪ من حصة السوق العالمية. تحتل تونس والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وإسرائيل المرتبة الأولى في القائمة ، حيث حصلت على نسبة عالية من صادرات العالم خلال السنوات الماضية . المغرب والإمارات العربية المتحدة في المرتبة التالية من تمور الاستيراد ، ويبدو أن الإمارات تمد جزءًا من تمور التصدير من خلال الواردات. استيراد هذا البلد من بلدان أخرى وتصديره مرة أخرى.


تعتبر البلدان المحرومة من الغذاء التمر وتستهلكه كغذاء أساسي ، ومن الطبيعي أن تشتري هذه البلدان أرخص تمور. الصين بلد من الهند والجمهوريات السوفيتية السابقة ، وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الفوائد الاقتصادية لإنتاج التمور ، مثل غيرها من المنتجات البستانية ، تتطلب المزيد من الاهتمام بأشجار النخيل والحاجة إلى توفير المزيد من أشجار النخيل مباشرة إلى القوة المالية لشجرة النخيل. القوة المالية الزراعية وعلاقة جودة المنتج هناك طريقة مباشرة تتمثل في أنه كلما كان للمزارع القدرة المالية ، كان يتم إنتاج التمور بشكل أفضل ، وكلما زادت كمية ونوعية التمور، كان تمويل المزارع أفضل.

لشراء هذا المنتج يمكنك التواصل معنا:

مدير المبيعات: مینا قادری

طرق الاتصال:

 رقم الهاتف: 09333795733

 التواصل عبر الواتس اب: کلیک کنید

 التلجرام: @bamsesap100

 انستجرام: @bamsesap

 ایمیل: efghaderi98@gmail.com

 ایمیل: info@bamsesap.com

تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

0

اترك تعليقاً