تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

أنتاج دبس التمر وتصديره على نطاق واسع

يحتوي دبس التمر على العديد من الفوائد والقيمة الغذائية العالية، على الرغم من أن عصير التمر يعد من العناصر الغذائية المغذية للغاية التي تساعد في صحة بعض الأمراض وعلاجها.المواد الصلبة الذائبة قابلة للذوبان في أنواع مختلفة من النخيل الناضجة.في الطريقة الانبوه لإنتاج عصير التمر عن طريق المياه والمعالجة الحرارية، يتم الحصول على المواد الصلبة القابلة للذوبان من مختلف عصير الفاكهة الناضجة من خلال أنواع مختلفة من نخيل التمر.

أنتاج دبس التمر وتصديره على نطاق واسع

المتطلبات لدبس التمرمن الزبائن

المتطلبات لدبس التمرمن الزبائن

عرض دبس التمر:

ذكرنا في مقالة عن دبس السكر أنواع دبس السكر وخصائصه العامة وطرق تحضيره وصيانته.وربما كان في البداية التاريخ الطبيعي الذي دفع الإنسان إلى استخدامه والبحث عن طرق لإنتاجه تسويق وبيع.بشكل عام، يعد نخيل النخيل من أكثر الأطعمة المغذية ذات القيمة الغذائية العالية والطاقة العالية وقوة النظام والحيوية والقوة المناعية.يتم استخدامه إما ببساطة لتناول الإفطار أو عن طريق إضافة بعض الأطعمة وكمحليات طبيعية في بعض أنواع الأطعمة والكعك والمعجنات.

من المعروف على نطاق واسع أن جودة عصير التمور بين الناس عالية في الحديد، وأن الجميع يتعرفون على أنه المكونة للدم الطبيعية لعلاج المصابين بفقر الدم.بالطبع، نشأت الفكرة عن الطب الإيراني القديم والتقليدي، وهذه النظرية صحيحة تمامًا، لأنها تحتوي على الكثير من الحديد في عصير الشراب لصنع خلايا الدم الحمراء وتحسين فقر الدم.بالطبع، عصير التمر غني بالسكر وغني بالمعادن مثل البوتاسيوم والمنغنيز والألياف، والعديد من أنواع الفيتامينات هي بشكل عام واحدة من أفضل الأطعمة الطبيعية ولا ينبغي وصفها على أنها تحتوي على خواص الحديد وفقر الدم،

ومع ذلك، في ما يلي، تأكد من شرح المزيد حول الفوائد والأضرار المحتملة لعصير التمر، والتي ندعوك إلى متابعتها.في الطب الإيراني التقليدي، يوصى بغلي شراب النخيل مع القليل من خل العنب وإنتاج منتج يسمى خل الحليب، وهو المنتج الغذائي الأكثر فعالية ومفيدة، والذي لم يكن له طعم لطيف فقط كوسيط.وعد كبير، خاصة مع الخس والبرسيم.في الواقع، أوصى الطب التقليدي هذا المزيج من عصير العنب والخل لمرضاهم كعلاج، والذي ثبت اليوم للحفاظ على خصائص عصير العنب والقضاء على ضرره، وإلى حد ما خصائص الخل.أضف إلى ذلك، في الواقع كان الخل ملينًا لعصير العنب للأشخاص الذين ربما كان لديهم بعض الحنان.

يتم إنتاج عصير التمر اليوم في معظم أنحاء إيران، وخاصة في إيران.خوزستان، بوشهر، كرمان، فارس والعديد من المحافظات الإيرانية الأخرى تنتج التمور.بالإضافة إلى ذلك، يعتمد نوع عصير التمر بشكل أساسي على نوع التمر.على الرغم من أننا عادةً ما نقوم فقط بتحديد تاريخ عصارة النخيل  إلا أنه من الممكن الحصول على عصارة الحنك من مجموعة متنوعة من عصارة النخيل التي يمكن اعتبارها اسمًا منفصلًا عن عصارة النخيل.

بشكل عام، على الرغم من أنه يمكن ضغط جميع أشجار النخيل وحتى التمور المجففة تستخدم لإنتاج عصارة التمر، فإن التمر الرطب مثل العسل أو التمر شبه الرطب مثل الكباب والمظافات يستخدم لإنتاج عصارة التمر.استخدام عصير التمر ولكن ليس في منطقة معينة في إيران وفي جميع المدن الكبيرة والصغيرة في إيران، 

إنتاج عصير التمر:

غالبًا ما يتم صناعة عصير التمر، حتى قبل بضع سنوات، ولكن اليوم يتم إنتاجه بطرق تقليدية أو ميكانيكية أو صناعية.لإنتاج عصير التمر بطريقة ميكانيكية أو صناعية، يتم طهي التمر ثم عصره بعد غسله في العملية.ولكن بالطريقة التقليدية، هناك ثلاث طرق للحصول على عصير التمر.

تسويق وبيع دبس التمر

الطعام الذي اعتاد معظم القدماء على تناوله، والذي قد لا يكون شائعًا اليوم كما كان عليه الحال، هو عصير العنب.إن تناول هذا الدبس مفيد لبعض الناس، ولكنه أيضًا ضار بالنسبة للبعض لأنه يحتوي على سعرات حرارية عالية.إذا كنت تسافر مع عائلتك إلى منطقة نائية حول المدينة هذه الأيام، فماذا تفعل إذا كان لديك شغف بالكريمة المخفوقة أو الكريمة أو الزبادي المحلي.قد تبحث عن قروي لشراء أمسيات الذواقة، لكن ربما حان الوقت لاختيار العنب والضغط عليه، فقد يُعرض عليك حاوية مليئة بعصير العنب.

ولكن كيف يتم إنتاج العصير المحلي؟  كم كانت قيمتها الغذائية؟  وهل يصنع الحساء بالطريقة التقليدية؟

عصير العنب هو منتج حقيقي والمحلي.كما تعلمون، عصير العنب هو منتج غذائي عالي.هذا الرحيق اللطيف قد فقد مكانه جزئياً في المائدة الحضرية وصنعته في الغالب نساء تقليديات وريفيات.يستخدم شراب العنب في الخبز المحلي ولحم الضأن والعصيدة والحلاوة الطينية بسبب مذاقه الحلو والممتع والخفيف.

أثناء تسخين الخميرة والعفن في المنتج يتم إتلافه وفي النهاية يتم الحصول على شراب مركز نسبيًا باللون البني، ومع ذلك، من الجيد معرفة أن تركيز وشراب الشراب يختلف باختلاف نوع العنب وعملية الخبز في مدن مختلفة.

عصير العنب،وليس اتباع نظام غذائي …

يجب أن تعلم أن عصير العنب يشبه إلى حد ما العنب الطازج من حيث العناصر الغذائية.ومع ذلك، عند التركيز، يتم تدمير بعض الفيتامينات الحساسة للحرارة للعصير.يحتوي هذا الرحيق اللذيذ على الفيتامينات A و B و C والمعادن مثل الحديد والمغنيسيوم والفوسفور وبعض الكالسيوم.يحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية مقارنة بالعنب، واستهلاك كمية صغيرة منه يحل محل الطاقة المفقودة.على عكس ما يقوله بعض المنتجين، فإن هذا العصير ليس نظامًا غذائيًا وموانع للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والسكري.

يمكن أن يستخدم هذا الرحيق الأطفال والمراهقين المتزايدين، الذين أصيبوا بالمرض بسبب مرض طويل أو عملية جراحية، أو من هم ضعفاء جدًا وضعفاء بشكل عام.لهذا السبب، يمكننا القول أن التسويق والمبيعات من دبس التمر مناسب للغاية ويمكن أن تخفف من بعض العماله الازمه في مختلف البلدان.

المعدات المطلوبة لدبس التمر

 المعدات المطلوبة لدبس التمر

تتكون عملية إنتاج شراب النخيل على نطاق صناعي والإنتاج الضخم من ثلاث مراحل رئيسية على النحو التالي.

1. مرحلة الغسيل، التطهير و النواة:تحتوي أشجار النخيل الناضجة على الجوز والحشرات وبقايا الحشائش وغيرها من الملوثات.قبل الانتهاء من العمل، يجب غسل التمور جيدًا وإزالة جميع الملوثات.هذه الخطوة لتنظيف التمور الطازجة هي تنظيف مواعيد النخيل، ولضمان اتساق المواد الخام وعدم وجود تواريخ سيئة و التمور متعفن وجودة عصير التمر النهائي.

الميزات التقنية:يمكن لهذا الخط ترقية آلة القطع لتعزيز المعدات الكبيرة، مع الغسالات العائمة، والمجففات،وآلات فحص الفاكهة، مما يسهل استخدام الخطوط الصغيرة.تم تكوين الجهاز لحماية تأثير التنظيف الفاكهة.

2. مرحلة الاستخراج:يتم سكب التمور المقطوعة في خزانات خاصة ويضاف وزنها بمقدار 1.5 مرة إلى 90 درجة مئوية، مما يقلل درجة حرارة الخليط إلى 60 درجة مئوية.يتم حفظ الخليط الناتج في درجة حرارة الغرفة لمدة 30 إلى 90 دقيقة، وخلال هذه الفترة تدخل معادن السكر إلى المرحلة المائية وتفصل اللب في النهاية عن السائل.يتميز هذا الجهاز بميزات التكوين المدمجة، المثبت، الإنتاج العالي، درجات الحرارة المنخفضة، الخرزات الرفيعة.المواد التي تتلامس مع المادة مصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ.وبالتالي فإن المعدات غير ملوثة بمواد المعالجة ومتوافقة تمامًا مع معايير الصحة الغذائية.رأس الشفرة للمطحنة مصنوع من خلال المعالجة الحرارية الخاصة، يدوم طويلاً ومناسب للتنظيف والصيانة.يمكن لهذا الجهاز معالجة العديد من أنواع المواد ومن ثم يمكن للمعالج أن يحافظ على جوهر العناصر الغذائية.

3. تنقية الحليب:شراب تم الحصول عليها من مرحلة الاستخراج له طعم ولون مبهمة للغاية.لذلك، من الضروري معالجة الشراب من أجل جعل طعم الشراب وطعمه والقضاء على طعمه ولونه الداكن.

المعدات المطلوبة: تتركز هذه الآلة في التمر وشراب العصير والبطيخ الحريري الذهبي ومنتجات المياه المنخفضة مثل الزعرور والفواكه الصينية.هذه هي معدات استخراج العصير.يتطلب الحفاظ على أي من العناصر الغذائية خفض محتوى الرطوبة للشراب المنتج هنا، مع تركيز 15-20 ٪.  لذلك، يجب تركيز ما لا يقل عن 75 تركيزًا من أجل الحفاظ على قدرتها ومنع الفساد.يتم إجراء تنقية وفصل عصير مركز.التركيز هو في تركيز فراغ منخفض من شأنها أن تساعد في الحفاظ على جودة وطعم العصير.

الوظيفة الرئيسية:

1. يمكن ضبط درجة الحرارة الداخلية للمبخر.

2. الداخلية المبخر فراغ قابل للتعديل.

3. يمكن لجهاز مجهز بوحدة تحكم مركزية التحكم في المعدات النسبية

5. جميع الفولاذ المقاوم للصدأ، فراغ عالية، تعطل تأثير مقاومة.

6. مع نظام التنظيف التلقائي، لا تعمل سخانات يدوية.

7. السخانات الأنبوبية، منطقة التسخين الفعالة أكبر من ثلث الحرارة الطبيعية.

8. يشير إلى حرارة ثابتة، قابلة للتعديل إلى 1 درجة مئوية.

4. بسترة:لتوفير فترة صلاحية عالية لهذه الحزم، من الضروري إجراء عمليات بسترة عليها.سوف تكون البسترة مستمرة وقبل تعبئة الشراب.

5- التغليف:سيتم تعبئة الجزء الأكبر من المنتج في بلاستيك سعة 220 لتر للتصدير إلى الخارج.يملأ جزء الإنتاج المختار للتوزيع داخل العبوات الزجاجية من 500 إلى 300 جم (بافتراض 50 ٪ -50 ٪).

مخاطر المنتجات غير الصحية في العصائر:

حساء غير صحي تقليديًا بكميات كبيرة (كيلو) في حاويات غير مناسبة يضر بالصحة، لذا اشتري أكبر قدر ممكن من العصير في عبوات صحية ذات تواريخ استحقاق وتصاريح صحية.لهذا الغرض 

العماله الازمه لأنتاج دبس التمر

كل عام، يمكن تحويل جزء كبير من نخيل البلح غير القابل للاستخدام في الدولة من عجلة القيمة المضافة بطرق مختلفة والسبب الرئيسي هو انخفاض إنتاج وحدات إنتاج النخيل.إن تأثير محاصيل التمر على الوضع الاقتصادي متعمد ومهم، وفي كل عام يمكن تصدير العديد من أجزاء البلد غير القابلة للاستخدام بطرق مختلفة.السبب الرئيسي لذلك هو أيضًا قلة عدد المنتجات الثانوية الصناعية لمنتجات نخيل التمر.

هذا يؤدي حتما إلى فقدان فرص العمل، وعدم كفاية النقد الأجنبي وانخفاض العوائد الاقتصادية.لم يتم استبعاد محافظة خوزستان، التي تعد واحدة من المناطق الرئيسية للتمور في إيران، من هذا وقد تسبب نقص الوحدات التكنولوجية المناسبة في المنتجات في تاريخ مناسب للقيمة المضافة.

تشمل الاستخدامات المختلفة للتواريخ في هذه الصناعة “شراب التمر، عسل التمر، السكر السائل، خل التمر، مستخلص العصير، فطيرة التمر، الحلاوة الطحينية، شوكولا فطور التمر،رقائق التمر البسيطة، شيبس تاريخ النكهة، تاريخ التمر، نخيل التمر،  المواد الصلبة هي التمر، الصلصات، المعاجين، المخللات، كومبوت، مربى البرتقال، المربيات، العلف الحيواني.تلعب التواريخ دورًا مهمًا كغذاء في أوقات الأزمات، مثل الفيضانات والزلازل والحرب والجفاف وكغذاء أساسي للفقراء في المناطق المحرومة، وخاصة بلدان العالم الثالث التي تعاني من سوء التغذية والجوع.

في حين يقوم العديد من صانعي التمور في الدولة بتسويق منتجاتهم إلى أسواق المستهلكين لبيعها كمواد خام، فقد أعاد بعض صانعي النخيل تنشيط هذه الورش من خلال تقديم منتجاتهم الخاصة إلى ورشة عصير التمر التقليدية.تم إنتاج هذا المنتج، الذي له نفس خصائص التمور، في ورش عمل الطهاة منذ حوالي 5 سنوات، وقد رحب به الأشخاص في مدن ومحافظات مختلفة.

جودة دبس التمر

جودة دبس التمر

تعتبر الأهمية التجارية والاقتصادية لعصير التمر والتمر كأحد أكثر الفواكه الإستراتيجية والقيمة في العالم عالية جدًا، خاصة عندما ندرك أن التمر متاح فقط في ظروف الطقس الدافئة والخاصة وأن جودة التمر تخضع لظروف.هو مختلف الطرفية.لا يتم استهلاك نخيل التمر فقط بسبب ثماره الصالحة للأكل وبشرته الرقيقة وله مذاقه اللذيذ والحلو، ولكن له أيضًا قيمة غذائية كبيرة موثقة جيدًا.هذا ما تؤكده حقيقة أنه يمكن للمرء أن يجد بسهولة من خلال الإشارة إلى آيات القرآن وغيرها من الكتب أو الأحاديث والتقاليد وحتى نظرية علماء التاريخ أن سمات وخصائص التمور كانت معروفة للناس لفترة طويلة جدا.

يحتاج النخيل إلى الطقس الدافئ لينمو وإنتاج التمور ذات النوعية الجيدة.إنه ينمو ما بين 10 و 20 مترًا، وفي النهاية يُخصب التمر في مجموعات كبيرة معلقة، لكن التواريخ لا تكمل دائمًا عملية النضج، وأحيانًا قد ينمو النخيل نفسه ويحمله.ببطء ولكن التواريخ لا تحصل على النتائج المرجوة بسبب الظروف الجوية المحددة.ومع ذلك، فإن قدرة النخيل على التكيف مع مجموعة متنوعة من المناخات قد سمحت لهم بالنمو والنمو في مجموعة واسعة ومتنوعة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم.اليوم، يتم إنتاج التمور ليس فقط في إيران ولكن أيضًا في العديد من البلدان وهي منتشرة على نطاق واسع وبالتالي فإن تنوع التمور مرتفع للغاية.

بالطبع، في إيران أيضا، تختلف التمور  على نطاق واسع.تنوع هذه التمور  هو أن البعض يقسم أصناف النخيل و التمور  إلى 3000 نوع وبعضها يصنف حوالي 400 نوع،ومع ذلك لا يمكن للمرء أن يقول بالضبط أن التمور لها هذا النطاق من  التنوع.

تاريخ الإنتاج

على الرغم من أن الأرقام الدقيقة لإنتاج التمور في جميع أنحاء العالم ليست سهلة، وهذا الرقم دائمًا ما يكون تقريبيًا، استنادًا إلى التفسيرات التي قدمتها إعلانات الإنتاج والبلدان المنتجة لتاريخ التصدير، إلا أنه يمكن القول إنه في العالم  يتم إنتاج حوالي 6،908،090 طنًا من التمور سنويًا.بالطبع، يرتبط هذا المبلغ بالعام الماضي، ووفقًا للإحصاءات السنوية، يمكننا بسهولة رؤية نمو الإنتاج في هذه البلدان.يمكن القول بالضبط أن الدول المنتجة للتواريخ في العالم هي 33 دولة تنتج وتبيع التمر بالفعل على نطاق واسع.في بعض البلدان، قد يتم إنتاج التمور أيضًا في مناطق محدودة جدًا، ولكن لا يمكن اعتبار كمية تاريخ الإنتاج كافية لتكون من بين 33 دولة.إجمالاً، يتم زراعة 1121698 هكتار من أراضي النخيل على أساس إحصاءات العام السابق.وفقًا لمعدل الإنتاج السنوي للتمور، يمكن اعتبار متوسط ​​6091 كجم من التمور لكل هكتار.

عمومًا في آسيا، يتم الاعتراف بالدول التالية كمنتجين للتمور:

أدركت إيران والإمارات العربية المتحدة والسعودية والعراق وباكستان وتركيا واليمن والصين والبحرين وقطر وسوريا والكويت والأردن أن هذه الدول تنتج أكثر من 3657000 طن من التمور سنويًا وتغطي 673000 هكتار.لديهم الأراضي التي يتم حصادها في المتوسط ​​5400 كجم من التمور في آسيا لكل هكتار.

في إفريقيا، فإن البلدان المنتجة للتمر هي كما يلي:

الجزائر والمغرب ومصر والسودان وتونس وليبيا وموريتانيا وتشاد ونيجيريا وناميبيا وكينيا والكاميرون، والتي تنتج أيضا حوالي 2278000 طن من التمور سنويا والمساحة المزروعة حوالي 340000 والحصاد حوالي 6700 كيلوغرام لكل هكتار.أنها تنتج التمور  أقل من آسيا، ولكن الحصاد أكثر في الهكتار الواحد.

منتجو التاريخ في القارة الأمريكية:

المنتجون لأشجار النخيل في الأمريكتين هم الولايات المتحدة بشكل رئيسي، تليها المكسيك وبيرو، مع ثالث أكبر منتج لأشجار النخيل، حيث ينتجان حوالي 22000 طن سنويًا ولديهما حوالي 3000 هكتار من الأراضي المزروعة.يبلغ إنتاج الولايات المتحدة 7300 كجم لكل هكتار، وهو أفضل من قارتي آسيا وأفريقيا.

منتجو التاريخ الأوروبي:

لكن في أوروبا، تعد الدولة الوحيدة التي يتم حصادها في إسبانيا، وهي المنتج الأوروبي الرئيسي الوحيد لنخيل التمر الذي يبلغ إنتاجه 3700 طن سنويًا وحوالي 850 هكتار من الأراضي المزروعة وحصاد 4300 كجم لكل هكتار

مصنعي التمور في أوقيانوسيا:

في أوقيانوسيا، توجد معلومات قليلة أو معدومة عن نمو أشجار النخيل وتاريخ ثمارها، لا سيما في فيجي، ولكن ليس من الواضح تمامًا كم هو إنتاج وحصاد النخيل.

أفضل منتجي التمور في العالم

وفقًا للأبحاث التي أجريت في عام 2007، كان لدى إيران حوالي 185000 هكتار من الأراضي المزروعة وأنتجت حوالي 1042،000 طن من التمور سنويًا وحصدت حوالي 4757 كيلوغرام من التمور لكل هكتار بعد مصر بإنتاج 1313،000 طن في المرتبة الثانية في العالم.هناك إنتاج التمور.كان إنتاج التمور في إيران دائمًا في منافسة مع المملكة العربية السعودية.بحلول عام 83، كانت المملكة العربية السعودية، ثاني أكبر منتج للتمور في العالم، وبعدها حققت إيران مرتبة صانع التمور، ولكن لا يزال هناك فرق كبير بين تاريخ الإنتاج في إيران والمملكة العربية السعودية، يتم حصاد حوالي 982540 طن من التمور سنويًا.بالطبع، لإنتاج النخيل في مختلف البلدان دورًا حاسمًا أيضًا، حيث يعتمد ذلك على طبيعة شجرة النخيل والظروف الجوية للفاكهة.في هذا الصدد، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة في أفضل وضع، حيث توجد أشجار النخيل الأكثر خصوبة وخصوبة في البلاد، تليها إيران في المرتبة الثانية.من حيث الغلة، تحتل إيران المرتبة الرابعة من حيث حصاد النخيل في الهكتار الواحد.في هذا الصدد، مصر في أفضل حالة.

تعد إيران أكبر مصدر للتواريخ في العالم، ولكن للأسف يبدو أن نوع وسعر منتج التمور  إيران أقل من العديد من البلدان.حتى بعض الدول التي ليس لها التمور ، مثل اليابان، تقوم بالفرز والتعبئة بالجملة للتمور الإيرانية عن طريق شراء التواريخ بالجملة في إيران، وبيعها الخاصة بها وعلاماتها التجارية في الأسواق العالمية لمدة تصل إلى الضعف.الوضع غير مرغوب فيه.التمور  هي منتج لا يستخدم فقط في العناصر الغذائية الخاصة به ولكن أيضًا لأغراضه الطبية والغذائية، وحتى لشجرة النخيل وفروع أشجار النخيل.

من أجل المساعدة في الحفاظ على هذا التراث القيم من أجل استغلال محصول التمر الإيراني بشكل أكثر فاعلية وقوة، تستثمر شركتنا وتجمع أرقى محاصيل التمر الإيراني مع أفضل وسائل النقل للمساعدة في تصدير وتقوية علامة التمر الإيراني في العالم.تبيع ثم تبيع التمر الإيراني عالي الجودة ليس فقط محليًا ولكن أيضًا في الأسواق الدولية المختلفة باستخدام أحدث آلات الغسيل والفرز وفي النهاية التعبئة الأكثر تطوراً.

وفقًا لذلك، تشتري الشركة سنويًا أفضل المواعيد بسعر مشهود من بائعي وتواريخ التمور وتبيعها بعد الفرز الأكثر رواجًا وتبيع التمر في سنتين وثلاثة لإنتاج أفضل أنواع الجودة في جميع الآلات.  تستخدم ميكانيكيا ومهنيا.يمكنك إما بيع أو بيع التواريخ الخاصة بك بسعر واحد عن طريق الاتصال بخبرائنا بسعر محدد، أو يمكنك شراء التمور  بالجملة.

عرض دبس التمر بأقل أسعار

عصير التمر هو منتج عالي الجودة موجود في المتاجر وكذلك الأنواع الطبيعية من التمور الصناعية.يجب أن نعرف أن عصير الحلوى المنزلي يمكن صنعه أيضًا في المنزل، وأن الكثير من الناس يصنعونه للتأكد من صحة عصير التمور الخاص بهم.سعر عصير التمر يعتمد كليا على أصل المنتج وهو أغلى من قطع المنتجات الطبيعية.قبل التعرف على الأساليب وكذلك عصير التمر الأرخص والأغلى، دعونا نتعرف على بعض الخصائص الأكثر إثارة للإعجاب لهذا المنتج.كل مجموعة متنوعة من فيتامينات.

أنواع مختلفة من الفيتامينات

– السكر الطبيعي

– فعال في علاج الإمساك

– فعال في علاج العمى الليلي

-منع فقر الدم

-كل ضعف والخمول

– بشرة نضرة

– فعال على نمو الشعر

– يحتوي على البوتاسيوم و.  .  .

على هذا النحو، وفيما يتعلق بما تقدم، فإن استخدام عصير التمر في النظام الغذائي اليومي أمر لا مفر منه ولا مفر منه.سنناقش أدناه طرق الوصول وشراء عصير التمر التقليدي والصناعي في مدن مختلفة.

لشراء هذا المنتج يمكنك التواصل معنا:

مدير المبيعات: مینا قادری

طرق الاتصال:

 رقم الهاتف: 09333795733

 التواصل عبر الواتس اب: کلیک کنید

 التلجرام: @bamsesap100

 انستجرام: @bamsesap

 ایمیل: efghaderi98@gmail.com

 ایمیل: info@bamsesap.com

تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

0

اترك تعليقاً