تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

مورّدين دبس التمر واسعاره

اسأل مورّدين المرموقين وخبراء المبيعات عن دبس التمر وأسعارهم. يتم شراء هذه المنتجات وبيعها في هذه الوكلاء بشكل طازج. تنمو التمور في مناطق دافئة وجافة. تحتوي هذه الفاكهة على العديد من الخصائص التي سنتعرف عليها لاحقًا.

مورّدين دبس التمر واسعاره

ميزات دبس التمر

ميزات دبس التمر لدبس التمر استخدامات مختلفة بسبب ميزات الحلوة والطبيعية. دبس التمر هي المادة الحلوة التي تتم معالجتها من عصارة الأنواع النباتية التي تنتمي إلى عائلة Arecaceae أو Palmae.

دبس التمر عصارة النخيل هو مُحلي طبيعي مصنوع من النسغ / الرحيق الذي يتم جمعه من ثمار العديد من أنواع شجرة النخيل. تم استخدام هذا الدبس كمحلي تقليدي وبديل في مناطق جنوب شرق وجنوب آسيا.  توجد في هذه المناطق أنواع من أشجار النخيل بكثرة.

يستخدم هذا السكر على نطاق واسع كمحلي الأطعمة. إنه لا يوفر حلاوة للمنتجات فحسب، بل يطور أيضًا لونها ورائحتها وطعمها.

وهو مكمل غذائي مثالي للرياضيين، ويستخدم على نطاق واسع في تغذية الرضع. يحتوي على نسبة متوازنة من السعرات الحرارية ونسبة عالية من العناصر النزرة الأساسية: النحاس والحديد والفوسفور والمغنيسيوم والبوتاسيوم والصوديوم والزنك.

وقد استخدم على نطاق واسع في الطب الشعبي. بحد ذاتها. ويتراوح استخدامه التقليدي في الأمراض بين مشاكل الحلق ونزلات البرد والتهابات البول والتهابات الفم . كما أن له استخدامًا تصالحيًا وهو منظف ممتاز للجسم. تمنحك المعرفة الشعبية صفات جيدة لعدم الراحة المعوية.

المنتج الرئيسي، وهو سكر خام يشار إليه أيضًا بمصطلحات مختلفة. يتم استخدامه إلى حد كبير لأغراض التحلية. يشتق سكر النخيل من نسغ النخيل أيضا. يتم حصاد العصارة الحلوة من خلال تقنية خاصة تسمى التنصت. في الآونة الأخيرة، أصبح استخدامه كمواد خام في إنتاج سكر نخيل جوز الهند شائعًا. عززت الأدلة التزكية خاصية العلاجية كدواء.

تتضمن معالجة دبس التمر إلى سكر بني بشكل أساسي غليها في نار بطيئة مع التقليب المستمر لتبخير محتوى الماء. يجب أن يكون دبس التمر الصحي القياسي شفافًا تمامًا ويتم الحصول عليه بطريقة طبيعية وصحية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الطعم طبيعيًا وخاليًا من الحرق والعفن والرائحة.

في قسم طاولة الطعام ، تأكد من عدم استخدام أي إضافات غير حمض الستريك. يجب أن يتحمل الشراب الطبيعي الاهتزاز عند 4 درجات مئوية لمدة 48 ساعة على الأقل. يمكنك استخدام دبس التمر كمحلي طبيعي في بعض الأطعمة والحلويات.

على سبيل المثال، يمكنك استخدامه لتحلية العصيدة أو تناولها مع وجبة الإفطار في الصباح ، يمكنك خلط الدبس بالحليب أو اللبن أو تناوله بالزبدة والخبز المحمص في وجبة الإفطار. ضع في اعتبارك أنه يحتوي على سعرات حرارية عالية وإذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فلا يوصى بذلك.

القيمه الغذائية لدبس التمر

دبس التمر غنية بالسكر الطبيعي، لذلك يعتقد الكثير من الناس أنها قد لا تكون جيدة لهم. ومع ذلك، فإن هذه الفاكهة الحلوة مليئة بالعديد من العناصر الغذائية، مما يجعلها وجبة خفيفة ممتازة باعتدال.

يحصد المزارعون التمور في الخريف وأوائل الشتاء، لذلك عادة ما يكون التمر طازجًا في هذا الوقت من العام. ومع ذلك، كثير من الناس يأكلون التمر المجفف، والذي يمكن أن يستمر لفترة طويلة في حاوية مغلقة. في هذه المقالة، تعرف على الفوائد الصحية للتمر وكيفية دمجها في نظام غذائي متوازن.

دبس التمر غني بالألياف والبوتاسيوم. خمس فوائد لأكل دبس التمر. بالإضافة إلى المذاق الرائع، يحتوي دبس التمر على البروتينات والفيتامينات والمعادن. القيمه الغذائية على النحو التالي:

  • غني بالبوليفينول: البوليفينول عبارة عن مركبات مضادة للأكسدة يمكنها حماية الجسم من الالتهاب. يحتوي التمر على مادة بوليفينول أكثر من معظم الفواكه والخضروات الأخرى.
  • بديل للحلويات الخالية من السعرات الحرارية: يمكن أن ترضي التمور الأسنان الحلوة للشخص مع توفير العناصر الغذائية الأساسية، مثل فيتامين ب -6 والحديد.
  • نسبة عالية من الألياف: نصف كوب فقط من التمر يوفر 12 بالمائة من متطلبات الألياف اليومية للشخص. تساعد الألياف الشخص على الشعور بالشبع لفترة أطول.
  • نسبة عالية من البوتاسيوم: التمر مرتفع في البوتاسيوم، وهو إلكتروليت يحتاجه الجسم لصحة القلب. يساعد البوتاسيوم أيضًا على بناء العضلات والبروتينات في الجسم.
  • رائعة للتبديل: يمكن للأشخاص استبدال السكر أو رقائق الشوكولاتة أو الحلوى في وصفات الخبز بالتمر لضمان أنهم يتناولون السكريات الطبيعية بدلاً من السكريات المكررة

يحتوي التمر على أكثر من 5 جرامات من الكربوهيدرات، معظمها يأتي من السكر. علاوة على ذلك، طعم التمر حلو جدًا لأنه يحتوي على نسبة عالية من الفركتوز، وهو ضعف حلاوة الجلوكوز. يوجد حوالي نصف جرام من الألياف في متوسط التمر.

يزداد محتوى السكر وتنقص الألياف مع نضج الثمار. يمكن أن يتراوح مؤشر نسبة السكر في الدم بين 43 و 55 اعتمادًا على تنوع ومستوى النضج. على الرغم من حلاوتها، فإن التمور، بشكل مدهش، هو طعام منخفض نسبة السكر في الدم

التمر ليس مصدرًا هامًا للدهون. تمور توفر الحد الأدنى من البروتين. قم بتضمين مصادر البروتين الأخرى لتلبية متطلباتك اليومية.التمر مصدر جيد للبوتاسيوم والمغنيسيوم والحديد. أيضا، يوفر التمر ستة فيتامينات ب الأساسية، بما في ذلك حمض الفولات وحمض البانتوثنيك.

يحتوي التمر أيضًا على تركيز عالٍ من مادة البوليفينول، وهو نوع من مضادات الأكسدة التي تحمي من تلف الخلايا، إلى جانب الفيتوستروجينات المفيدة.

اهمية الاستعمال الدبس التمر

اهمية الاستعمال الدبس التمر فكر في الأمر على أنه بطاقة ائتمان لجسمك. بدلاً من استخدام مواردك لبناء الصحة، يستخدم السكر المكرر مواردك ويخلق عجزًا! الخبر السار هو أن الطبيعة توفر لنا تغذية لا تصدق في عبوات حلوة للغاية. واحدة من المفضلة هي التمور لأنها وجبة خفيفة محمولة سهلة تقترن بشكل رائع بالمكسرات. يوفر التمر العناصر الغذائية التي تحتاجها.

فيما يلي خمسة اهمية الاستعمال و أسباب لتناول المزيد من التمر:

دبس التمر مصدر لمضادات الأكسدة: تحتوي جميع التمور الطازجة أو المجففة على أنواع مختلفة من مضادات الأكسدة. تحتوي التمر الطازج على الأنثوسيانيدين والكاروتينات، بينما تحتوي التمر المجفف على مادة البوليفينول – مثل الشاي الأخضر.

دبس التمور يمكن أن تكون جيدة لتوازن السكر في الدم: أظهر باحثو مرضى السكري أن التمور له تأثير منخفض على نسبة السكر في الدم.

وهذا يعني أن تناول التمر بمفرده أو مع الوجبة قد يساعد الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2 على التحكم في مستوى السكر في الدم ومستويات الدهون في الدم. يمكن تناول ستة إلى ثمانية تمر في جلسة واحدة دون تغيرات كبيرة في سكر الدم.

التمور يمكن أن تساعد في تقليل ضغط الدم: توفر الوجبة القياسية لمدة خمسة أو ستة مواعيد حوالي 80 ملليغرام من المغنيسيوم، وهو معدن أساسي يساعد على تمدد الأوعية الدموية. تظهر الأبحاث أن المكمل بـ 370 ملليغرام من المغنيسيوم يمكن أن يقلل من ضغط الدم.

ومع ذلك، فإن تناول مثل هذه الجرعة الكبيرة غالبًا ما يسبب الإسهال. التمر طريقة لذيذة لزيادة تناول المغنيسيوم .

تحتوي الدبس التمر على معزز دماغي: يحتوي كل دبس التمر صغير على أكثر من مليجرام من الكولين، فيتامين ب وهو مكون في أستيل كولين، الناقل العصبي للذاكرة. يرتبط تناول كميات أكبر من الكولين بتحسين الذاكرة والتعلم، مما يجعله عنصرًا غذائيًا رئيسيًا للأطفال وكبار السن المعرضين لخطر الإصابة بمرض الزهايمر.

دبس التمر تساعد في الحفاظ على العظام: تظهر الأبحاث أن فقدان العظام لدى النساء بعد انقطاع الطمث المصابات بهشاشة العظام يمكن تقليله عن طريق زيادة تناول البوتاسيوم.

يوفر أحد التمور المجففة ما يقرب من 140 ملليجرام من هذه العناصر الغذائية القيمة. يعتقد العلماء أن تناول كميات كبيرة من البوتاسيوم يحمي كتلة العظام عن طريق تقليل كمية الكالسيوم التي تفرز من الكلى.

اعظم موردين دبس التمر

إيران هي واحدة من أكبر منتجي التمور في العالم من حيث إنتاج حوالي مليون طن من التمور في السنة، ولكن على الرغم من زيادة الإنتاج والصادرات، ظلت نسبة الصادرات إلى الإنتاج مستقرة عند حوالي 10 ٪ في السنوات الأخيرة. ومع ذلك، فإن احتمال زيادة صادرات التمور مرتفع للغاية.

للتمور العديد من الاستخدامات، مثل الطازجة (الخرخ والراوند) المستخدمة في طهي بعض الأطعمة، مثل شرا، صلصة التمر، كومبوت ومربى، إنتاج حمض الستريك، خميرة، سكر سائل (كمشروب والمواد الخام للشوكولاتة …) يستخدم على نطاق واسع

اليوم تنقسم طريقة إنتاج هذا المنتج بشكل عام إلى فئتين: الصناعية والتقليدية، ومعظم الدبس تكون حامضة وصناعية ومضافات. لكن أفضل جودة هي النسغ المصنوع بالطريقة التقليدية، دون إضافة أي إضافات. تقليديا، يتم إنتاج عصير دبس التمر: أولا، يتم سكب تمر النخيل بكميات كبيرة حتى يتم استخراج عصارة النخيل من الطبقات السفلية من النخيل بسبب ضغط الطبقات العلوية.

بهذه الطريقة يمكنك الشعور والاستمتاع بالمذاق الحقيقي لدبس التمر لأنه لا يتم إضافة أي إضافات، ولا حتى ماء. يتم عصر عصير التمر التقليدي في الهواء البارد، مما يشير إلى أن المنتج صحي وعضوي، بالإضافة إلى عدم وجود أي إضافات. لذا استمتع بها في الطقس البارد، ولا تقلق بشأن التحول إلى دبس التمر التقليدي.

يتم إنتاج نسغ التمر اليوم في معظم أنحاء إيران، وخاصة في المناطق المليئة بالتمر في إيران. خوزستان، بوشهر، كرمان، فارس والعديد من المحافظات الأخرى في إيران تنتج التمور النسغ. أفضل أنواع دبس التمر في بوشهر هو عصير يحتفظ بجميع العناصر الغذائية والسكريات وله لون واضح وغني.

بسبب الغسيل والتطهير المناسبين، لا يتلف دبس التمر بسهولة وهو صحي للغاية وطبيعي وله درجة حموضة 3.5 إلى 4.3 وهو أمر مقبول تمامًا. واحدة من أكبر فوائد دبس التمر هو الحصول على طعم حقيقي للحنك وليس له طعم أو رائحة غير طبيعية.

يتم تكرير عصارة النخيل ولا تحتوي على أي بقايا مثل الأوراق والفواكه والآفات والجراثيم أو البكتيريا، مما يعني فترة صلاحية أطول بكثير.

دبس التمر الغني بالبوتاسيوم

دبس التمر الغني بالبوتاسيوم هذا … قليل من السكر. (هناك سبب لطعمها اللذيذ جدًا!) ومع ذلك، تقدم تمر المجهول الكثير من القيمة الغذائية الأخرى. يقول Kelly Jones MS، RD، CSSD، LDN: “هذه التمور مصدر كبير للبوتاسيوم، وهو معدن أساسي لا يستهلكه معظم الأمريكيين بما فيه الكفاية”.

ستمنحك الوجبة حوالي 334 ملليجرام من المعدن، على غرار ما ستجده في موزة صغيرة وحوالي 13 بالمائة مما يجب أن تأكله يوميًا. وتقول: “البوتاسيوم مهم للتحكم في توازن السوائل وتنظيم ضربات القلب وضغط الدم”.

يضيف جونز أن التمور توفر أيضًا بعض الكالسيوم والفوسفور، وكلاهما يساهم في صحة العظام والوقاية من هشاشة العظام. لذا فإن تناول دبس التمر في بعض الأحيان سيفيد عظامك، خاصة إذا كنت لا تأكل منتجات الألبان.

بالإضافة إلى ذلك، هناك كمية جيدة من الألياف لكل وجبة. ويضيف جونز: “توفر التمور بعض الألياف، التي تنظم عملية الهضم، وتساعد في الشبع، وتدعم صحة القلب، وتغذي بكتيريا الأمعاء التي تنظم المناعة والأيض وأكثر من ذلك”. يوفر مصدرًا سريعًا للطاقة الطبيعية. يمكن أن يكون هذا مفيدًا عند استخدامه قبل التمرين أو أثناء تدريب التحمل.

يوجد 696 مجم كمية من البوتاسيوم، ك في 100 جرام، كمية جزء من التمور، المجهول، الخام الطبيعي، من نبات النخيل. يعتبر البوتاسيوم معدنًا رئيسيًا، وعلى عكس الصوديوم، فهو معدن أساسي يوجد إلى حد كبير داخل خلايا الجسم.

وهو من بين الشوارد الرئيسية ويلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على توازن السوائل. يعد معدن البوتاسيوم أمرًا بالغ الأهمية لتقلص العضلات وتوصيل الأعصاب بالإضافة إلى توفير التوازن الحمضي القلوي في الجسم.

يشارك البوتاسيوم في ضغط الدم الصحي وضربات القلب حيث ثبت أن انخفاض تناول البوتاسيوم عن طريق النظام الغذائي يلعب دورًا في الإصابة بارتفاع ضغط الدم ويبدو أن تناول كميات كافية من البوتاسيوم الغذائي يمنع وعكس ارتفاع ضغط الدم.

يمكن أن يظهر نقص البوتاسيوم بعدة طرق مختلفة، بما في ذلك ضعف العضلات وزيادة ضغط الدم وضربات القلب غير المنتظمة. يمكن أن يؤدي نقص البوتاسيوم لفترات طويلة إلى عدم تحمل الجلوكوز (حالة ما قبل السكري).

أفضل مصادر البوتاسيوم هي الأطعمة الطازجة – الخضار والفواكه، بما في ذلك الموز و دبس التمر والمشمش واللوز والجوز والبطاطا والأفوكادو والبقوليات واللحوم والحليب. من المهم أن نتذكر أنه في كل مرة نحصل فيها على البوتاسيوم المجفف يتم فقدانه من أجسامنا ومن الضروري تجديده.

قائمة اسعار لدبس التمر

التمر فاكهة لذيذة، وهذا يعني أن لها بذرة واحدة محاطة بفاكهة لحمية خارجية (مثل الخوخ والمانجو والزيتون). يتم زراعتها على أشجار نخيل التمر، لذا حيث يمكنك عادةً إخراج جوز الهند، تصور مجموعات كبيرة من مئات التمر!

مثل 50 مليون سنة مضت ، وفقا للحفريات. عرفنا البشر بسرعة عن سحرهم في بلاد ما بين النهرين، وظل التمر شائعًا في تلك المنطقة (العراق، إيران، الشرق الأوسط، شمال إفريقيا) منذ ذلك الحين. مصر هي أكبر منتج للتمور اليوم، تليها كل دول الشرق الأوسط الأخرى.

ولكن بالطبع، فإن العالم الذي يتحول إلى عولمة دائمًا يعني أن كل شخص يمكنه أن يضع يده على بعض التمور اللذيذة في الوقت الحاضر. اختر التمور التي تكون لامعة وغير متقطعة وليست صعبة للغاية. لا تقلق إذا كانوا متجعدون، فهذا طبيعي!

هناك حوالي مليون وصنف واحد من التمور المزروعة في جميع أنحاء العالم، ولكن في الولايات المتحدة، ستجد في الغالب ممتلئ الجسم وعطاء التمور. قم بتخزين التمور في حاوية محكمة الغلق إما في الثلاجة (حتى عام) أو في درجة حرارة الغرفة (بضعة أشهر).

كيف يمكنهم أن يبقوا جيدين لهذه المدة؟ التمور تحتوي على أقل نسبة رطوبة في أي فاكهة كاملة، فقط 30٪، مما يعني أنها مجففة بشكل طبيعي! مع تقدم العمر، ستنتقل السكريات في التمر تدريجيًا إلى السطح، لتشكل بقعًا بيضاء صغيرة من السكر.

يجب أن تظهر التمور ممتلئة ولامعة ورطبة. قد تكون متجعدة قليلاً، ولكن لا يجب كسرها أو تشققها أو تجفيفها أو صلابتها أو ذبلها. لديهم ملمس حلو لزج، تقريبا الحلوى، ونكهة غنية. للحصول على أطول فترة تخزين، قم بتخزين أصناف ناعمة وشبه ناعمة مثل ديجلت نور، في الثلاجة، حيث ستحتفظ بها لمدة تصل إلى 18 شهرًا. يخزن في درجة حرارة الغرفة لمدة تصل إلى عام.

يُبستر التمر المجفف المعبأ لمنع نمو العفن. يمكنك التخزين في درجة حرارة الغرفة في حاوية محكمة الإغلاق في مكان بارد وجاف لمدة 6 أشهر تقريبًا. كما سيحتفظون به في الثلاجة لمدة تصل إلى عام.

يقدم موردين دبس التمور منتجات عالية الجودة وتصديرها إلى الأسواق العالمية من الدول المنتجة الرئيسية. للحصول على قائمة اسعار هذه التمور، يمكنك أن تطلب من خبير المبيعات على هذا الموقع.

لشراء هذا المنتج يمكنك التواصل معنا:

مدير المبيعات: مینا قادری

طرق الاتصال:

 رقم الهاتف: 09333795733

 التواصل عبر الواتس اب: کلیک کنید

 التلجرام: @bamsesap100

 انستجرام: @bamsesap

 ایمیل: efghaderi98@gmail.com

 ایمیل: info@bamsesap.com

تدعوكم شركة (الحياة الجميلة) لشراء أفضل منتجات دبوس الفواكه

للحصول على الاستشارة املأ الاستمارة ادناه .

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

0

اترك تعليقاً